“احصل على دخل شهري” كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر.. استثمر فلوسك الان في شهادات البنك الاهلي 2024 بأفضل العوائد
كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر

يلجا الكثير الى ايداع مبالغ ماليه كبيره في البنوك لكي تحقق فوائد ماليه كبيره سواء شهريه او ثانويه لذلك يبحث ويتساءل الكثير عن كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر؟ حيث يقدم لك البنك الاهلي المصري وبنك مصر الكثير من الشهادات المختلفه والمتنوعه التي يمكنك ايداع مبالغ ماليه كبيره فيها والحصول على افضل العوائد الشهرية والسنوية، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز نعرض لكم كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر.

كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر

من بين الاسئلة المتداولة من قبل الكثير من المستثمرين هي كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر، حيث عند ايداع مبلغ 100 الف جنيه في شهادات الادخار الخاصه بالبنك الاهلي المصري او بنك مصر التي يصل العائد السنوي لها 27% يمكنك الحصول على الفوائد الشهرية الأتية:

  • اذا قمت بايداع مبلغ 100 الف جنيه في شهاده ثابته لمده ثلاث سنوات يصل عائدها الى 19% سنويا سيكون اجمالي العائد على الثلاث سنوات 57 الف جنيه اي ما يعادل 1583 جنيه بشكل شهري.
  • اما اذا قمت بايداع هذا المبلغ في شهاده بعائد نصف سنوي 16.5% فستحصل على حوالي 1375 جنيه بشكل شهري.
  • اما اذا قمت باستثمار مبلغ 100 الف جنيه في الشهاده البلاتينيه والتي يصل عائدها الى 16.25% فسيكون العائد الشهري لهذا المبلغ حوالي 1354 جنيه مصري.

وبالتالي فان الفوائد العائدة من مبلغ 100 الف جنيه في البنك الاهلي او البنك مصر فقد تصل الى 1354 جنيه الى 1583 جنيه، حيث يختلف المبلغ من شهاده لشهاده.

شهادات البنك الاهلي المصري 2024

يقدم البنك الاهلي المصري الشهادة البلاتيني والتي يصل الحد الأدنى لشرائها 100 الف جنيه وتقوم مدتها سنه واحده، كما يقدم البنك الأهلي المصري الشهادة البياتينيه ذات العائد المتدرج والتي تصل مدتها الى ثلاث سنوات وتصل الفائدة في السنه الأولى لها 26% وفي السنه الثانيه 22% وتكون مدتها ثلاث سنوات.

شهادات بنك مصر2024

يقدم بنك مصر العديد من الشهاده الادخاريه المتنوعه والتي من بينها شهاده ابن مصر وشهاده المعاملات الاسلاميه وشهاده طلعت حرب تلك الشهادات التي تتميز بعوائد كبيره ويمكنك استثمار اي مبلغ مادي بها والاستفاده القصوى منها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام