محمد جبر يخسر في نصف النهائي في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 ويلعب على البرونزية
المصري محمد جبر

تلقى اللاعب المصري محمد جبر الهزيمة على يد نظيرة الإيراني محمد هادي ساوري في نصف نهائي المصارعة الرومانية بأوليمبيات باريس 2024 وزن 97 كيلو غراما اليوم الثلاثاء، ليضيع حلم الذهبية ولكن أمامه فرصة للفوز بالميدالية البرونزية.

محمد جبر يخسر في نصف النهائي

محمد جبر يخسر في نصف النهائي، وصول محمد جبر إلى نصف النهائي كانت مفاجأة للكثيرين، الأمر الذي جعل الكثيرين ينتظرو منه الفوز مره أخرى واللعب على الميدالية الذهبية، ولكن في مفاجأه غير سارا خسر جبر بنتيجة 0/6 على يد الإيراني محمد هادي ساروي والمصنف الثالث عالميا.

فرصة الفوز بالبرونزية لمحمد جبر

الجدير بالذكر أن علي جبر يمتلك فرصة كبيرة للفوز بالبرونزية غدا الأربعاء عند مواجهة مصارع صاعد من دور الإعادة، وكان جبر قد حقق انتصار كبير على أبو بكر خاسلاخنانو في دور الثمانية بنتيجة 1/4، كلاعب محايد بعد أن تم إيقاف بلاده بلا روسيا من المشاركة نتيجة لحربها على أوكرانيا، وقبله استطاع جبر الانتصار على الاعب الصربي ميخائيل كايايا بدور الـ 16، ويلاقي اللاعب الإيراني محمد هادي ساروي ضد المصارع الأرماني أرتور ألكسانيان في النهائي غدا الأربعاء.

من هو محمد جبر

ولد المصارع المصري محمد جبر بقرية مليج مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وسار على خطى والده على جبر الذي يعد أول من قام بالمشاركة في البطولات الدولية، وسار على خطاه الكثير من اللاعبين داخل عائلته بجانب العديدين من أبناء قريته، وصرح محمد جبر أن والده هو الداعم الأول له ومثله الأعلى، وأكد أن قدوته هو رومان بالسوف الذي استطاع أن يقتنص العديد من الميداليات الأولمبية.

أولمبياد باريس 2024

وكان جبر قد تأهل لأولمبياد باريس 2024 برفقة شقيقه من خلال دورة الالعاب الإفريقية في غانا، يذكر أن المصارع قد تعرض للإصابة بالرباط الصليبي في 2019 وقبل أن يشارك بدورة الألعاب وقتها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام