“درجاتك رجعالك تاني” فتح باب تظلمات الثانوية العامه 2024 بــ 300 جنيه للمادة الواحدة.. التعليم توضح
تظلمات الثانوية العامه 2024

بعد ان تم اعلان النتائج لكافة الطلاب خلال الساعات الماضية، يبحث الكثير منهم عن موعد فتح باب تظلمات الثانوية العامه 2024، حيث يريد الكثير من الطلاب تقديم كعن في بعض المواد التي لم تنال ارضائهم، وتقوم الوزارة دائمات بفتح باب الطعون بعد ظهور النتيجة مباشرة وذلك لحصول كل طالب على حقه، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز نتعرف على كافة التفاصيل المتعلقه بتظلمات الثانوية العامه 2024.

تظلمات الثانوية العامه 2024

اعلنت وزارة التربية والتعليم الفني ان موعد فتح باب تظلمات الثانوية العامه 2024 سيكون غدا الخميس الموافق 8/8/2024 ويرغب الكثير من الطلاب في تقديم الكثير من التظلمات في بعض المواد الدراسية، والجدير بالذكر ان وزارة التربية والتعليم أعلنت رسميا ان الرسوم المعتلفة بكل ماده تصل الي 300 جنيه مصري بدلا من 500 جنيه، ويجب دفعها فوريا قبل تقديم التظلم على الماده التي ترغب بها، وتوفر وزارة التربية والتعليم لكافة الطلاب واولياء الامور خدمة الاطلاع على نموذج الإجابة الخاصة بالمادة التي ستقوم بالتظلم فيها، واذا كان لديك درجات بالفعل فتقوم الوزارة بإرجاع المبلغ الذي قمت بدفعه مره اخرى.

خطوات التظلم من نتيجة الثانوية العامة 2024

  • قبل الدخول الى موقع التظلم الالكتروني عبر الانترنت يجب على ولي الامر سداد الرسوم المطلوبه من قبل وزاره التربيه والتعليم والتي تبلغ بقيمه 300 جنيه لكل ماده وذلك من خلال منافذ البريد المصري الموزعة في جميع المحافظات.
  • بعد ذلك يجب على الطالب اولي الامر الدخول الى موقع تظلمات الثانويه العامه عبر الانترنت وذلك من خلال موقع وزاره التربيه والتعليم.
  • ثم يجب على الطالب تسجيل الدخول خلال هذا الموقع من خلال البريد والرقم السري الخاص بة.
  • ثم يجب بعدها تقديم التظلم على الماده التي يرغب بها.

موعد تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2024:

قامت وزاره التربية والتعليم بفتح باب التظلمات رسميا لجميع طلاب الشهادة الثانويه بداية من غدا الخميس الموافق 8 اغسطس 2024 وذلك للتظلم على المواد التي لم تنال رضا الطالب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام