طبقاً لقرار وزارة التربية الوطنية: موعد الدخول المدرسي 2025 في الجزائر ولائحة العُطل الرسمية
موعد الدخول المدرسي 2025 في الجزائر

ارتفع معدل البحث علي وجل حول معرفة موعد الدخول المدرسي 2025 في الجزائر، حيث ان موعد الدخول المدرسي 2025 في الجزائريمثل بداية جديدة للعام الدراسي لجميع الطلاب في مختلف المراحل التعليمية يعد هذا الموعد من الأحداث الهامة في النظام التعليمي الجزائري، حيث يشمل استئناف الدراسة بعد عطلة الصيف وتوزيع الجداول الدراسية والكتب والموارد التعليمية، فمن خلال ها المقال سوف نوضح لكم موعد بدء المدارس والجامعات في العراق تابعوا معنا.

موعد الدخول المدرسي 2025 في الجزائر

موعد الدخول المدرسي 2025 في الجزائر هو نقطة انطلاق هامة في السنة الدراسية، ويعكس الالتزام بالتعليم والنظام الأكاديمي في الجزائرو يبدأ عادةً الدخول المدرسي في الجزائر في بداية شهر سبتمبر تاريخ محدد سيتقرر بناءً على التقويم الأكاديمي الذي يُعلن عنه من قبل وزارة التربية الوطنية.، حيث وأعلنت الوزارة أن موعد الدخول المدرسي للطلاب سيكون يوم السبت الموافق 21 سبتمبر المقبل، بينما سيبدأ العام الدراسي للمعلمين قبل ذلك بما يقرب من أسبوعين وتحديداً يوم 7 سبتمبر، وذلك من أجل التجهيز للعام الدراسي الجديد واستقبال الطلاب في المدارس.

العطلات الرسمية في الجزائر 2025

العطلات الرسمية في الجزائر لعام 2025 تتضمن مجموعة من الأيام المخصصة للراحة والاحتفالات التي تُعترف بها الدولة. في الجزائر، تشمل العطلات الرسمية احتفالات دينية، وطنية، ومناسبات خاصة إليك نظرة عامة على العطلات الرسمية المتوقعة في الجزائر لعام 2025:

  • اولا: عطلة عيد الثورة يوم 1 نوفمبر 2024
  • ثانيا: عطلة رأس السنه الميلادية يوم 1 من شهر يناير 2025.
  • ثاثلا:عطلة رأس السنة الأمازيغية يوم 12 من شهر يناير.
  • رابعا: عطلة عيد الفطر ولمدة ثلاث أيام بداية من يوم 8 أبريل 2025.
  • خامسا:عطلة عيد العمال فستكون في الأول من مايو 2025.
  • سادسا: إجازة عيد الأضحى توافق يوم 16 يونيو 2025.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام