ساااارع بالتسجيل.. موقع التنسيق الإلكتروني الثانوية العامة 2024 وخطوات التسجيل في المرحلة الأولى عبر tansik.digital.gov.eg
موقع التنسيق الإلكتروني الثانوية العامة 2024

في غضون الساعات القليله الاخيره اشتدت معدلات من قبل طلبة وطلاتب الثانوية العامه حول معرفة رابط موقع التنسيق الإلكتروني الثانوية العامة 2024، فمن الجدير بالذكر ان قد توفير امكانية تسجيل الرغبات لأصحاب تنسيق المرحلة الأولى،حتى يقبل موقع تنسيق الجامعات رغبات الطلاب على مدار 24 ساعة بواسطة الحاسب الألى الشخصى، وفي هذا المقال عبر موقعنا “بلد نيوز” سوف نرصد لكم موقع التنسيق الإلكتروني الثانوية العامة 2024 تابع معنا هذا المقال.

موقع التنسيق الإلكتروني الثانوية العامة 2024

ومن خلال البحث الكثير والمتزايدعه خلال هذه الفتره الجارية من قبل العديد من الطلبة والطالبات حول معرفة ؤابط موقع التنسيق الإلكتروني الثانوية العامة 2024، فمن المقرر ان قد اقرت وكشفت لنا “وزارة التعليم العالي” ان طلاب الثانوية العامه قد يتمكنو في تسجيل رغبات الالتحاق بكليات المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2024، وقد اوضحت الوزارة قد يُتيح تسجيل رغبات الالتحاق بكليات المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2024، حتى مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 16 أغسطس الحالي 2024.

خطوات تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الأولى 2024

وقد تتمكن عزيزى الطالب من معرفة خطوات تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الأولى 2024، وقد يمكنك التسجيل من خلال التباع الخطوات التالية..

  • “الخطوه الاولي ” قم عزيزى الطالب بالولوج على موقع التنسيق الإلكتروني.
  • “الخطوه الثانيه ”  قم عزيزى الطالب من من اختيار مصدر الشهادة التي حصل عليها الطالب.
  • “الخطوه الثالثة” وقم بتسجيل رقم الجلوس الخاص به.
  • “الخطوه الرابعة ”  وقم بتسجيل الرقم السري الموجود على استمارة النجاح بالثانوية العامة 2024.
  • “الخطوه الخامسة” وقم بتسجيل الرقم التأكيدي الظاهر على الشاشة.
  • “الخطوه السادسه”  وقم بالنقر على الخطوة الثانية.
  • “الخطوه السابعة”  وقم بتسجيل بيانات الطالب الأساسية.

 آخر موعد لتسجيل رغبات المرحلة الأولى

وبالنسبة لآخر موعد لتسجيل رغبات المرحلة الأولى، فمن المقرر ان قد اقرت الوزارة قد يُتيح تسجيل رغبات الالتحاق بكليات المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2024، الي مساء يوم الجمعة القادمة بتناريخ 16 أغسطس الحالي 2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام