‎”افضل وسيلة للادخار” شهادات البنك الاهلي 2024 بأفضل العوائد الشهرية والسنوية الثابتة والمتغيره
‎شهادات البنك الاهلي

‎من بين الشهادات التي تعمل على تقديم افضل العوائد الشهرية والسنوية هي شهادات البنك الاهلي 2024، والتي يتم البحث عنها من قبل الكثير من المستثمرين والمتداولين والعملاء، حيث يلجأ الكثير منهم لشراء تلك الشهاده للحصول على مبالغ وعوائد مختلفه ومتنوعه، والان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنعرض لكم ‎شهادات البنك الاهلي.

‎شهادات البنك الاهلي

‎شهادات البنك الاهلي لعام 2024 تشمل الكثر من الخيارات المختلفه والمتنوعه والجذابة لكافة العملاء، وجاءت على النحو الاتي:

  • شهادة إدخار ثلاث سنوات من البنك الاهلي المصري: تقدم تلك الشهادة عائدًا يصل إلى 30%خلال السنه الاولى، 25% خلال السنه الثانية، و20% للسنة الثالثة.
  • الشهادة البلاتينية من البنك الاهلي المصري: تقدم تلك الشهادة عائدًا ثابتًا قدره 21.5% مدفوعًا شهريًا، مع حد أدنى للاستثمار يبلغ 1000 جنيه.
  • شهادات ذات العائد المتغير من البنك الاهلي المصري: تقدم تلك الشهادة العوائد إلى 27.5%، مع تعديل بناءً على سعر الإيداع بالبنك المركزي.

شهادات بنك مصر 2024

اليكم الان شهادات بنك مصر 2024 ذات العائد الثابت والعائد المتغير، والتي يلجأ اليها الكثير من المستثمرين لاعتبراها من الملذات الأمنه والمفضلة لاستثمار اي مبلغ مالي، وذلك بفضل العوائد المختلفة والمتنوعة التي تقوم بتقديمها، وجاء شهادات بنك مصر على النحو الاتي:

  • يقدم بنك مصر شهادة “ابن مصر” حيث يصل مدة تلك الشهادة الي ثلاث سنوات، بعائد متناقص يصل إلى 30% خلال السنه الأولى، 25% خلال السنه الثانية، و20% خلال السنه الثالثة، ويمكن صرف العائد الخاص بتلك الشهاده بشكل سنوي، ربع سنويًا، أو شهريًا.
  • يقدم بنك مصر شهادة “طلعت حرب”: يصل عائد تلك الشهادة الي سنة، ويتميز عائد تلك الشهاده الي 27% سنويًا، أو 23.5% شهريًا، مع حد أدنى للشراء 1000 جنيه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام