إليكم.. نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية 2024 من خلال بوابة التعليم الأساسي
نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية 2024

ارتفعت مؤشرات البحث من قبل الكثير من الطلاب عن معرفة نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية 2024، وذلك بعد انتهاء طلاب الصف الثالث الاعدادي من امتحانات الدور الثاني التي بدأت يوم الاثنين 29 يوليو 2024 ومن المحتمل ظهور النتيجة خلال الايام القليلة المقبله بعد الانتهاء من اعمال التصحيح، ومن خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنوضح لكم كافة التفاصيل عن معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي الدور الثاني.

نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية 2024

من خلال عمليات البحث من قبل الكثير من الطلاب عن معرفة نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية 2024 فسنوضح لكم جميع التفاصيل عن نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني، من الجدير بالذكر ان وزارة التربية والتعليم اعلنت عن ان اعمال التصحيح مازالت مستمرة حتي الان ولكنها اوشكت على الانتهاء، حيث من المقرر ان اعمال التصحيح تبدأ مباشرة بعد الانتهاء من الامتحانات حيث تم بدء عمليات التصحيح للشهادة الاعدادية بعد الانتهاء من امتحانات الصف الثالث الاعدادي الدور الثاني وسوف يتم الاعلان عن النتيجة في جميع المحافظات في وقت واحد خلال الايام القليلة المقبله.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الدور الثاني

يمكن لكافة الطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني بعد ان يتم الانتهاء الكامل من اعمال التصحيح وجاءت خطوات الاستعلام كالتالي:

  • في بداية الامر وفي الخطوة الاولى يجب زيارة بوابة التعليم الاساسي.
  • بعد ذلك في الخطوة الثانية يجب عليك اختيار نتيجة الدور الثاني.
  • ثم من بعدها في الخطوة الثالثة قم بالنقر على تبويب نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • بعدها في الخطوة الرابعة قم بتدوين رقم الجلوس الخاص بالطالب الذي ترغب في الاستعلام عن نتيجته وانقر على زر عرض النتيجة.
  • في النهاية سوف تظهر لك النتيجة على الفور حال اعتمادها وظهورها رسميًا من قبل الوزارة.

من الجدير بالذكر انه سيتم الاعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الدور الثاني خلال الايام القليلة المقبلة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة.

بوابة التعليم الاساسي

  • من خلال بوابة التعليم الاساسي يمكنك الأستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الدور الثاني خلال الايام القليلة المقبلة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة.

موعد اجازة نصف العام 2025

من المقرر أن تبدأ اجازة نصف العام الخاصة بالفصل الدراسي الثاني في 25 يناير 2025، وتنتهي 6 فبراير 2025.

رابط بوابة التعليم الاساسي

  • من خلال رابط بوابة التعليم الاساسي يمكنك الأستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الدور الثاني خلال الايام القليلة المقبلة.

متى يتم الإعلان عن نتيجة الثالث الإعدادي دور ثاني

فمن المقرر أنه سوف يتم الإعلان عن نتائج الطلاب بالصف الثالث الإعدادي الدور الثاني خلال أيام قليلة مقبلة بعد الانتهاء من اعمال التصحيح، والجدير بالذكر أنه من المقرر ان يتم عرض النتيجة عبر الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام