عطله بأجر كامل.. موعد اجازه المولد النبوي الشريف 2024  للموظفين للقطاعين العام والخاص
موعد اجازه المولد النبوي الشريف

سيقوم مجلس الوزراء بالإعلان عن موعد اجازه المولد النبوي الشريف 2024 خلال الفترة المقبلة، والتي يتم البحث عنها خلال الآونة الاخيره من قبل ملايين من المواطنين بشكل كبير، هذا بعد الانتهاء من اخر اجازة رسميه وهي ثورة 23 يوليو، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز نعرض لكم كل ما يتعلق بـ موعد اجازه المولد النبوي الشريف.

موعد اجازه المولد النبوي الشريف

تشير التوقعات ان موعد اجازه المولد النبوي الشريف 2024 سيكون يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2024، هذا نظرا لأن المولد النبوي الشريف هذا لعام يأتي يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر 2024، ومن المتعارف عليه في مصر انه يتم تغيير موعد الاجازات الرسميه الي نهاية الاسبوع، ولكن لم يتم اصدار قرار رسمي من قبل مجلس الوزراء بشأن موعد الاجازة النهائي، والموعد النهائي سيتم الاعلان عنه خلال الفترة المقبله.

متى مولد النبي سنه 2024؟

بالنسبة الي هذا السؤال فقد اجابت عليه البحوث الفليكه، موضحة ان المولد النبوي هذا العام سيأتي يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر2024/ 12 ربيع اول 1446.

إجازة شهر أغسطس 2024

لم يتضمن شهر اغسطس 2024 اي اجازات رسميه هذا العام، حيث يحصل المواطنين على الاجازات الاسبوعيه “الجمعه ، السبت” فقط، والاجازة المقبله ستكون في شهر سبتمبر بمناسبة المولد النبوي الشريف.

عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف

  • بحلول هذا اليوم الجميل، نتمنى لكم الخير والبركة، ونود منكم أن تستزيدوا من ذكر الصلاة على خير أشرف خلق الله.

  • احبابي الأعزاء أتمنى أن يديم الله عليكم الصحة بمناسبة قرب مولد سيد البرية كل عام وانتم بخير.

  • إلى عالي القيم والمقام أهنئك بعيدك قبل الزحام، يا خير الأنام، صلّى الله عليك يا حبيبي يا محمّد وعلى آلك وصحبك وسلّم.

     

إجازات شهر سبتمبر 2024

اجازات شهر سبتمبر 2024 تتضمن اجازة المولد النبوي الشريف فقط “14 سبتمبر 2024″، بالإضافة الي الاجازات الاسبوعيه يومي الجمعه والسبت، ولم يتضمن اي اجازات اخرى,

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام