عاااجل.. موعد مباراة الزمالك اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2024 أمام طلائع الجيش في استاد القاهرة الدولي.. وتردد القناة الناقلة للمباراة
موعد مباراة الزمالك اليوم

يسعى عشاق نادي الزمالك لمعرفة موعد مباراة الزمالك اليوم الأربعاء 14 اغسطس 2024 أمام طلائع الجيش لمتابعة أداء الفريق في الدوري المصري الممتاز، خاصة اللاعبين الشباب الذين يتم إشراكهم استعدادًا للموسم الجديد، وذلك بعد تتويج النادي الأهلي رسميًا بلقب الدوري، فمن خلال موقعنا “بلد نيوز” سنقدم لكم كافة التفاصيل الخاصة عن مباراة اليوم والقنوات الناقلة لتلك المباراة.

موعد مباراة الزمالك اليوم

يبحث العديد من المشجعين عن موعد مباراة الزمالك اليوم وطلائع الجيش في الدوري المصري والقناة الناقلة، فمن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الأربعاء 14 أغسطس في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2024، ويمكن متابعة المباراة مباشرة عبر قناة ON Time Sports HD 2، وسيقوم المعلق محمد الشاذلي بالتعليق على أحداث المباراة.

مركز الزمالك وطلائع الجيش في جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 55 نقطة، مع خصم 3 نقاط نتيجة لرفضه خوض مباراة الأهلي في الدور الثاني من المسابقة، أما فريق طلائع الجيش فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة جمعها من 33 مباراة، وقد انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بفوز الزمالك بنتيجة 2-1، بينما في المباراة الماضية، انتصر الزمالك على فريق زد بهدف دون رد، بينما تلقى طلائع الجيش هزيمة ثقيلة من بيراميدز بنتيجة 5-2، وكان تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش التقى الزمالك وطلائع الجيش في 44 مواجهة سابقة في مختلف المسابقات، حيث فاز الزمالك في 24 مباراة، فيما حقق طلائع الجيش الفوز في 10 مباريات، وانتهت 10 مواجهات بالتعادل.

تردد قناة On Time Sports 2

تنقل قناة On Time Sports 2 مباراة الزمالك وطلائع الجيش، حيث تعد القناة الناقل الرسمي لمباريات الدوري المصري الممتاز في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وإذا كنت تتساءل عن كيفية مشاهدة المباراة، يمكنك ضبط القناة على التلفاز عبر الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • تردد القناة: 10853 أو 11849
  • معامل الاستقطاب: أفقي
  • معدل ترميز: 27500.

 

  • القمر الصناعي:عرب سات
  • تردد القناة: 12379
  • معامل الاستقطاب: أفقي
  • معدل ترميز: 27500

ينتظر العديد من المواطنين وعشاق الكرة ومشجعيها موعد بث مباراة الزمالك امام طلائع الجيش اليوم بشكل مباشر وبجودة عالية عبر القنوات التي تم عرضها مسبقًا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام