تابع القنوات المجانية لمشاهدة مباراة النصر ضد التعاون اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2024 في كأس السوبر السعودي
القنوات المجانية لمشاهدة مباراة النصر ضد التعاون اليوم

يبحث العديد من متابعين الكرة عن القنوات المجانية لمشاهدة مباراة النصر ضد التعاون اليوم الأربعاء 14 اغسطس 2024، حيث تستضيف مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 بين النصر والتعاون، وقد تأهل الهلال إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1. يدخل النصر المباراة ضد التعاون تحت ضغوط كبيرة، حيث أن الخسارة قد تؤدي إلى إقالة المدرب لويس كاسترو بسبب الأداء المتواضع الذي قدمه الفريق تحت قيادته منذ بداية فترة الإعداد، فالآن من خلال موقعنا الإخباري “بلد نيوز” سنقدم لكم كل مايخص المباراة بين النصر والتعاون.

القنوات المجانية لمشاهدة مباراة النصر ضد التعاون اليوم

ارتفع معدل البحث خلال هذه الايام عن القنوات المجانية لمشاهدة مباراة النصر ضد التعاون اليوم، حيث يمكن مشاهدة مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 مجانًا داخل السعودية عبر قناة SSC1 SD، مع العلم بأن هذه القناة لا تقدم تغطية حية أو استوديو تحليلي، وستكون جودة الصورة عادية، أما إذا كنت خارج السعودية، أو ترغب في متابعة المباراة بجودة فائقة، فستحتاج إلى الاشتراك في إحدى باقات القناة الرياضية للوصول إلى قناة SSC1 HD المشفرة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون اليوم في كأس السوبر السعودي 2024

يمكن متابعة قناة SSC 1 HD الناقلة لمباراة النصر والتعاون عبر القمر الصناعي عرب سات بالتردد التالي:

  • تردد القناة: 12380
  • معامل الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

المعلق على مباراة النصر والتعاون اليوم في كأس السوبر السعودي 2024

سيتولى المعلق محمد حسين مهمة التعليق على مباراة الهلال والأهلي عبر القناة الصوتية الأولى لقناة SSC1 HD، بينما سيكون عبد الله الغامدي المعلق على القناة الصوتية الثانية.

أماكن مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والتعاون اليوم

يمكن متابعة البث المباشر لمباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي 2024 مجانًا عبر تطبيق “شاهد” بجودة SD داخل السعودية، أما خارج السعودية، أو لمشاهدة المباراة عبر الإنترنت بجودة HD، فستحتاج إلى الاشتراك في خدمة “شاهد VIP”.

موعد مباراة النصر والتعاون اليوم في كأس السوبر السعودي 2024

تقام مباراة النصر والتعاون اليوم الأربعاء، 14 أغسطس 2024 في المحالة، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، لذلك ينتظر العديد والعديد من عشاق الكرة موعد بث المباراة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام