هل يغيب كريستيانو رونالدو عن نهائي كأس السوبر السعودي اليوم؟ تعرف على موعد مباراة النصر والهلال
هل يغيب كريستيانو رونالدو عن نهائي كأس السوبر السعودي اليوم؟

هناك تساؤلات عديدة عن هل يغيب كريستيانو رونالدو عن نهائي كأس السوبر السعودي اليوم؟ ،  وسيطرت حالة من الغموض حول مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر، في مواجهة الهلال ضمن نهائي كأس السوبر السعودي، جاء هذا بعد غياب رونالدو عن تدريبات فريقه الأخيرة، إثر شعوره بالإرهاق قبيل المباراة المنتظرة، ومن خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنعرض كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع داخل سطور هذا المقال.

هل يغيب كريستيانو رونالدو عن نهائي كأس السوبر السعودي اليوم؟

ومع تزايد الاستفسارات عن هل يغيب كريستيانو رونالدو عن نهائي كأس السوبر السعودي اليوم؟ ، وكان فريق النصر قد حجز مكانه في النهائي بعد فوزه على التعاون في نصف النهائي بهدفين دون رد. وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن رونالدو شارك في التدريبات البدنية والتكتيكية لفريقه، إلا أن الإرهاق أجبره على التوقف عن المشاركة في التمرين الجماعي.

غياب كريستيانو رونالدو

وفي هذا الصدد كان قد تم تعويض غياب رونالدو في التدريبات بالبرازيلي أندرسون تاليسكا، الذي شغل مركز الهجوم خلال جلسة التدريب، بينما لعب أيمن يحيى في مركز الجناح الأيمن، ورغم الشكوك حول مشاركته، إلا أن التوقعات تشير إلى أن كريستيانو رونالدو سيكون حاضرا ضمن قائمة فريق النصر لمباراة الديربي ضد الهلال، مما يخفف من حدة القلق حول وضعه الصحي، وتعكس حالة القلق عن النجم البرتغالي مدى حب وتقدير الجماهير الكروية له والقلق عليه لمجرد شعوره بإجهاد.

موعد مباراة النصر والهلال

وعند الحديث عن موعد مباراة السوبر التي ينتظرها العديد من الأفراد، ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس السوبر السعودي بين النصر والهلال في السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، اليوم السبت الموافق 17 أغسطس 2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام