“اللهم إنك فضلته على أنبيائك و أرسلته إلى الثقلين من عبادك”موعد المولد النبوي الشريف 2024 واهم الادعية في هذه الليلة
موعد المولد النبوي الشريف 2024

يتسأل الناس عن موعد المولد النبوي الشريف 2024، حيث يحتفل جميع المسلمين في مصر والوطن العربي باكمله بميلاد سيدنا النبي عليه افضل الصلاة والسلام، ويقدمون المباركات والنهاني لبعضهم البعض من خلال المناسبات السعيدة، في هذه المقالة سوف نتعرف على موعد المولد النبوي الشريف لهذا العام 2024 و اجمل العبارات التي تهنئ بها اخواتك المسلمين بها.

موعد المولد النبوي الشريف 2024

من المقرر ان يكون موعد المولد النبوي الشريف 2024 في يوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 لهذا العام ومن الممكن ان يتم ترحيل اليوم الي يوم الخميس ولكن لم يتم الاعلان رسميا عن هذا الموضوع.

افضل الادعية عن المولد النبوي الشريف

  • اللهم بحق النبي محمد -صلى الله عليه وسلم- نسألك فرحة تمحو كل حزن، وفرج لكل كرب، وشفاء لكل مريض ، واستجابة لكل دعاء، إنّك على كل شيء قدير. اللهم إنك فضلته على أنبيائك و أرسلته إلى الثقلين من عبادك ، و أودعته مشارقها و مغاربها ، وسخرت له البراق ، وعرجت به إلى سمائك.
  • الحَمْدُ للهِ ربِّ العَالَمينَ * والصَّلاةُ والسَّلامُ على سَيِّدِنا مُحَمَّدٍ * وعلى آلِهِ وَصَحْبِهِ أجْمَعينَ. اَللَّهُمَّ إنا قَدْ حَضرْنا مَولِدَ نَبيكَ * وصَفوَتِكَ مَنْ خَلقِكَ * فَافِضْ عَليْنا بِبَرَكتِهِ خُلَعِ العِزِّ والتَّكريمِ * وأسْكِنَّا بِجوارهِ جِنَّاتِ النَّعيمِ * ومَتَعنا بِالنَظرِ إلى وَجْهِكَ الْكَريمِ وَأجْرنا مِنْ عِقابِكَ الأليمِ * بِفضْلِك وَجُودِكَ وَكَرَمِكَ يا أرْحَمَ الرَّاحمينَ.
  • اللهم في هذا اليوم ومع ما يحمله من ذكرياتٍ إسلامية عظيمة نسألك أن ترزقنا لذة النظر إلى وجهك الكريم برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • يا رب في يوم مولد النبي -صلى الله عليه وسلم- نسألك إيمانًا في خلق ونجاح في فلاح وعافيةً في مغفرة ورضًا.
  • يا رب أنزل علينا في ليلة مولد النبي موجبات الرحمة وأسباب المغفرة، واجعلنا في سلامة من كل الآثام والشرور، واجعلنا في غنيمة بكل البر والفوز.

قد يهمك أيضاً :-