اتكلم مجاني.. مكالمات الواي فاي ومميزات الخدمة وحقيقة زيادة أسعار الانترنت في مصر

اتكلم مجاني.. مكالمات الواي فاي ومميزات الخدمة وحقيقة زيادة أسعار الانترنت في مصر
مكالمات الواي فاي

يستغرب الناس كثيرا عند سماع جملة مكالمات الواي فاي، حيث انه من الغريب على هذا الجيل سماع جملة مكالمات الواي فاي حيث انها خدمة جديدة على اذان الناس حيث سوف تتيح هذه الخدمة سهولة الوصول الى بعضهم البعض دون الاحتياج الى خط او رصيد يصل اليه الناس الى بعضهم البعض في هذه المقالة سوف نتعرف على مميزات مكالمات الواي فاي والخدمات التي تقدمها.

مكالمات الواي فاي

أكدت مصادر موثوقة أن شركات الاتصالات المصرية الأربع الكبرى، تستعد لإطلاق خدمة مكالمات الواي فاي، ما سيتيح للمستخدمين إجراء المكالمات حتى في المناطق التي تعاني من ضعف في تغطية شبكات المحمول لتعمل على تسهيل الوصول بين الناس وبعضهم البعض، ولفتت المصادر، إلى أن شركات الاتصالات تعمل حاليا، على استعداداتها النهائية لإطلاق خدمة مكالمات الواي فاي – WiFi مع اقتراب نهاية العام الجاري، ويشهد السوق المصري للمحمول منافسة شديدة بين أربع شركات رئيسية هي: فودافون مصر، وأورنج، واتصالات، والشركة المصرية للاتصالات.

مميزات خدمة مكالمات الواي فاي – WiFi

تتيح خدمة مكالمات الواي فاي لمستخدميها اجراء مكالمات هاتفية من خلال الانترنت المنزلي، بدلا من الاعتماد على شبكة الهاتف المحمولة، فمن خلال هذه الخدمة يمكن استخدامها في اجراء مكالمات واضحة جدا عندما يكون لديك مشكلة  في الشبكة.

أسعار مكالمات الواي فاي – WiFi

قد أقرت الشركات ان سعر مكالمات الواي فاي ستكون بمثابة تكلفة المكالمة العادية على حسب كل نظام تحدده الشركة الخاصة به، فقد أقرت الشركات انه الغرض من هذه الخدمة هو تقوية الخدمات في الاماكن معدومة الشبكة، خاصة في المباني والمناطق المزدحمة.

حقيقة زيادة أسعار الإنترنت في مصر

اقرت شركات الاتصال ان كل ما يقال حول زيادة اسعار الانترنت في مصر غير صحيح وان اسعار الانترنت في هذه الفترة في حالة استقرار تامة.