حقيقة تأجيل بدء الدراسة في العراق لعام 2024/2025 .. جدول العطلات الرسمية في العراق
حقيقة تأجيل بدء الدراسة في العراق لعام 2024/2025

عجت مواقع البحث منذ ساعات بتساؤلات متعددة من جانب الطلاب بدولة العراق، للبحث عن حقيقة تأجيل بدء الدراسة في العراق لعام 2024/2025، وكانت وزارة التربية والتعليم العراقية قد أعلنت عن التفاصيل الخاصة بالعام الدراسي الجديد من أجل منع حدوث أي لبس أو تخبط من جانب الطلاب وأولياء الأمور، ومن خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنعرض لكم التفاصيل الكاملة عن تأجيل الدراسة في العراق.

حقيقة تأجيل بدء الدراسة في العراق لعام 2024/2025

وعن حقيقة تأجيل بدء الدراسة في العراق لعام 2024/2025، أعلنت الوزارة في العراق أن كل ما يتم تداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي من جانب النشطاء ما هي الا شائعات لا يجب الانجراف ورائها وتصديقه، وأن أي قرار يتعلق بالدراسة سواء بالتأجيل أو البدء أو أي أمور أخرى سيتم إعلانه من جانب الجهات المختصة.

متى يبدأ العام الدراسي الجديد في العراق

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية أن العام الدراسي الجديد داخل العراق سيبدء في شهر أكتوبر المقبل من العام الجاري، وهذا منعا لحدوث أي لبس، وفي هذا الإطار يبدء أولياء الأمور في شراء المستلزمات الدراسية لأبنائهم من ملابس وأدوات مدرسية جديدة وغيرها من أمور تخص العام الدراسي الجديد.

جدول العطلات الرسمية في العراق

في سياق متصل تساءل العديد من المواطنين في العراق عن جدول العطلات الرسمية في العراق لعام 2024 / 2025، باعتبار أن الاجازة هي المتنفس بالنسبة للموظفين في مختلف بقاع العالم للراحة من مشقات الحياة والعمل، ونعرض لكم فيما يلي قائمة بأهم العطلات الرسمية في العراق:

  • إجازة رأس السنة الميلادية: المقرر لها أن تكون في يوم 1 من يناير 2025.
  • عيد القوات المسلحة: المقرر لها أن تكون في يوم 6 من يناير 2025.
  • عيد الجمهورية العراقية: المقرر لها أن تكون في يوم 14 من يوليو 2025.
  • عيد الفطر المبارك: المقرر لها أن تبدأ العطلة من يوم 19 من مارس 2025.

قد يهمك أيضاً :-