“وصل ل 30%” اعلي عائد شهادات البنك الأهلي 2024 والشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج السنوي
اعلي عائد شهادات البنك الأهلي 2024

بعد ان تداول البحث من قبل الكثير من المواطنين عن افضل الطرق لاستثمار والحفاظ على اموالهم، أعلن عن اعلي عائد شهادات البنك الأهلي 2024، قام البنك الاهلى بتقديمها الفترة الماضية، مقارنة بالبنوك الاخرى، وتمتلك شهادات البنك الاهلى الكثير من المزايا التى تقدمها لحاملها، وسنعرض اليكم التفاصيل المعلنة بما يخص هذه الشهادات فى السطور التالية فى موقعنا الاخبارى بلد نيوز.

اعلي عائد شهادات البنك الأهلي 2024

بعد الاعلان من قبل البنك الاهلى للراغبين فى حفظ اموالهم عن اعلي عائد شهادات البنك الأهلي 2024، تعددت انواع هذه الشهادات التى يمنحها البنك الاهلى بأعلى عائد لحاملها، وسنعرض اليكم انواع وتفاصيل هذه الشهادات فى السطور التالية.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج السنوي

جاءت تفاصيل الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج السنوى على النحو التالى:

  • أعلن بأن الحد الأدنى لشراء الشهادة تبلغ حوالى 1000 جنيه ومضاعفتها.
  • أعلن بأن مدة الشهادة 3 سنوات.
  • أعلن بأنه يصرف العائد من الشهادة بشكل سنوي، بنسبة فائدة تصل نسبتها الى 30% السنة الاولي و بنسبة 25% خلال السنة الثانية، أما السنة الثالثة فا تصل فائدتها بنسبة 20%.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج الشهري

وتسائل الكثير من المواطنين عن تفاصيل الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج الشهرى المقدمة من قبل البنك الاهلى لعملائه للحصول على اعلى فائدة، وجاءت تفاصيل هذه الشهادة على النحو التالى:

  • أعلن بأنه يصل الحد الأدنى لشراء الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج الشهرى بحوالى 1000 جنيه ومضاعفتها.
  • وأعلن بأن تكون مدة الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج الشهرى تبلغ 3 سنوات.
  • وأعلن بأنه يُصرف العائد للشهادة بشكل شهري، وبنسبة فائدة تصل الى 26% خلال السنة الاولي، بالنسبة للسنة الثانية تكون نسبة الفائدة تصل الى 22%، والسنة الثالثة تكون الفائدة تبلغ نسبة 18%.

قد يهمك أيضاً :-