موعد ظهور نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024 ورابط الاستعلام عبر موقع الوزارة
نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024

بعد ان قامت وزارة التربية والتعليم بالاعلان عن نتيجة الثانوية العامة الدور الاول 2024 وتوجه العديد من الطلاب لتقديم تظلمات آملين في اعادة تصحيح اوراق اجابتهم والحصول على درجات اضافية لكي يستطيعوا دخول الكلية التي يطمحون إليها، مما جعل الطلاب الذين تقدموا للبحث عن رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024، لكي يتأكدوا اذا حصلوا على درجات إضافية أم لا، ومن خلال المقال التالي سوف نستعرض معكم كافة التفاصيل.

نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024

اتاحت وزارة التربية والتعليم رابط الاستعلام عن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024 للطلاب بشكل إلكتروني عبر بوابة التظلمات، ويمكن للطالب الاستعلام من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية..

  • اولًا: قم بالدخول الي بوابة تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2024.
  • قم بتسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني الموحد الخاص بالطالب.
  • اضغط على الأيقونة الموجودة أسفل يمين الصفحة.
  • ادخل جميع البيانات الخاصة بالبريد الإلكتروني الموحد.
  • ثم ادخل كلمة المرور الخاصة بالبريد الإلكتروني.
  • سوف تظهر نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024، الخاصة بالمواد التي تقدم الطالب لها بالتظلمات.

موعد ظهور نتيجه تظلمات الثانويه العامه 2024

لم تعلن وزارة التربية والتعليم عن موعد نتيجه تظلمات الثانويه العامه 2024، ولكن من المتوقع أن يتم الاعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة، ومن الجدير بالذكر أنه تم فتح باب تقديم التظلمات اعتبارًا من يوم 8 أغسطس 2024، حتى يوم 22 أغسطس 2024، وذلك مقابل رسوم قيمتها 300 جنيه للمادة، وفي حال ثبوت صحة التظلم، سوف يتم استرداد المصاريف كاملة، كما سوف يتم تعديل درجة الطالب وإضافتها إلى مجموع الدرجات.

موعد انتهاء تنسيق المرحلة الثانية 2024

من المقرر ان ينتهي تسجيل رغبات المرحلة الثانية 2024 غدا السبت الموافق 24 أغسطس، لتظهر نتيجة المرحلة الثانية خلال 72 ساعة من غلق التسجيل، ثم يتم فتح باب التقديم لتقليل الاغتراب بعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثانية.

قد يهمك أيضاً :-