متى انتهاء التوقيت الصيفي وعودة الساعة 60 دقيقة؟ وفقاً لما أعلنته الحكومة المصرية
متى انتهاء التوقيت الصيفي وعودة الساعة 60 دقيقة

ارتفعت مؤشرات البحث من قبل عدد كبير من المواطنين عن معرفة متى انتهاء التوقيت الصيفي وعودة الساعة 60 دقيقة، حيث يترقب الشعب المصري في الأيام القليلة المقبلة العودة من جديد إلى التوقيت الشتوي كما أعلنت الحكومة المصرية، حيث قامت الحكومة بالعمل من جديد بالتوقيتات الصيفية والشتوية بهدف ترشيد استهلاك الطاقة و زيادة القوة الإنتاجية في البلاد، ومن خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنوضح لكم كافة التفاصيل عن موعد انتهاء التوقيت الصيفي.

متى انتهاء التوقيت الصيفي وعودة الساعة 60 دقيقة

من خلال عمليات البحث المتكررة من قبل عدد كبير من المواطنين عن معرفة متى انتهاء التوقيت الصيفي وعودة الساعة 60 دقيقة فسنوضح لكم كافة التفاصيل عن موعد انتهاء التوقيت الصيفي خلال الاسطر التالية، حيث من المتوقع أن يتم العودة من جديد للعمل بالتوقيت الشتوي في يوم 31 من شهر أكتوبر 2024، حيث يتم تأخير الساعة عندما يأتي منتصف الليل بالتحديد في الساعة 12 مساءً على ان يتم تأخير التوقيت لمدة 60 دقيقة لتعود الساعة في ذلك الوقت إلى الساعة 11 مساءً، لكي يتم العمل بالتوقيت الشتوي رسمياً، وذلك كما أكدت الحكومة المصرية في بيانها الأخير حول هذا الصدد.

عبارات جميلة عن فصل الشتاء

  • في الشتاء، يتساقط المطر فيغسل أحقاد الصدور وسواد القلوب، في الشتاء، ترعدُ السماءُ فتذكر كل طاغ بقدرة الجبار، في الشتاء، يدرك كل قاس أن البرودة قاسية جداً.
  • مرحباً بالشتاء الذي تتنزل فيه البركة ويطول فيه الليل للقيام، ويقصر فيه النهار للصيام، رغم هدوء ليالي الشتاء إلا أنك تجد ضجيجاً داخل قلبك أينما ذهبت، عيونك لا تحكي سوى الحزن، تجلس وحيداً حائراً بأحزانك، محملاً بهمومك وأشجانك في، غرفتك المظلمة لا تسمع سوى صوت وقع المطر، فيعيد الحياة لك.
  • اليوم شديد البروده ومنكسر خاطر الورد، نوبة شتاء وثلج وبقايا حديقة، ما بان لون الورد في حزة البرد، ضاعت ملامح بهجتهِ في دقيقة.

قد يهمك أيضاً :-