آخر أخبار العلاوات الخمسة الآن | متى يتم صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات 2024 الدفعة الجديده
متى يتم صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات

يرغب الكثير من المواطنين معرفة متى يتم صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات 2024، حيث تشغل قضية العلاوات الخمس اذهان ملايين المواطنين خاصة بعد تأجيل القضية الخاصة بها الي الأشهر المقبلة، وقد قامت الهيئة القوميه للتأمينات الاجتماعية بالإعلان رسميا عن متى يتم صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات، وهذا ما سنعرضه لكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

متى يتم صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات

من بين الاسئلة المتداولة من قبل الكثير من المواطنين هي متى يتم صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات؟ وقد قامت الهيئة القوميه للتأمينات بالإعلان عن الموعد الرسمي للدفعة القادمه، والتي من المقرر ان تأتي في شهر ديسمبر المقبل، وقد جاءت مواعيد صرف العلاوات الخميس على النحو الاتي:

  • قامت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بصرف الدفعة الاولي من العلاوات الخمس في شهر سبتمبر 2023.
  • كما قامت أيضا الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بصرف الدفعة الثانية من العلاوات الخميس في ديسمبر 2024.
  • والدفعة الثالثة من العلاوات الخميس قامت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بصرفها في مارس 2024.
  • اما بالنسبة الي الدفعة المقبلة وهي الدفعة الرابعة فمن المقرر ان تقم الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بصرفها في ديسمبر 2024.
  • والدفعة الخامسة والأخيرة فمن المقرر ان تقم الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بصرفها في مارس 2025 المقبل.

آخر أخبار العلاوات الخمسة الآن 2024

ويرغب الكثير من المواطنين معرفة آخر أخبار العلاوات الخمسة الآن 2024، حيث قامت محكة القضاء الاداري في جمهورية مصر العربيه بتأجيل الحكم في الدعوى القائمة بشأن العلاوات الخمس الي نوفمبر 2024، تلك القضية التي قام المستحقين من العلاوات الخمس برفعها خلال الفترة الماضية لأخذ حقوقهم المالية، ومن المقرر اصدار القرار الخاص بتلك القضيه خلال شهر نوفمبر المقبل.

قد يهمك أيضاً :-