أعلي شهادات البنك الاهلي وبنك مصر لعام 2024 بعائد 30 %.. وما هو الحد الأدني لشراء أفضل شهادات البنكي

أعلي شهادات البنك الاهلي وبنك مصر لعام 2024 بعائد 30 %.. وما هو الحد الأدني لشراء أفضل شهادات البنكي
أعلي شهادات البنك الاهلي وبنك مصر

يتسأل العديد من المواطنين المهتمين بالشهادات عن أعلي شهادات البنك الاهلي وبنك مصر لعام 2024، حيث تعد هذه الشهادات من أفضل شهادات الإدخار الجديدة للمستثمرين، لذلك تقوم البنوك بعرض كل الشهادات المتوفرة عبر مواقعها الرسمية، فقد يوجد تنافس بين البنوك المصرية في عرض الشهادات، فالآن من خلال موقعنا الإخباري “بلد نيوز” سنعرض لكم شهادات البنك الأهلي وبنك مصر بأعلى عائد سنوي وشهري.

أعلي شهادات البنك الاهلي وبنك مصر

بسبب عمليات البحث المتزايدة عبر محرك جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عن أعلى شهادات البنك الاهلي وبنك مصر لعام 2024، أعلن البنكين الأهلي ومصر عن العديد من الشهادات التي يبحث عنها المواطنين المستثمرين بعائد مختلف، فقد يوجد العديد من الشهادات السنوية والشهرية ولكن بإختلاف قيمة العائد، حيث تختلف قيمة العائد على حسب مدة الشهادة التي تقوم بشرائها، فالىن سنقدم لكم عبر السطور التالية افضل شهادة ادخار في البنكي الأهلي ومصر.

أفضل شهادات البنك الأهلي المصري لعام 2024

أعلن البنك الأهلي المصري عن شهادات ادخار جديدة للمستثمرين، وقد تشمل هذه الشهادات، ما يلي:

شهادة الادخار

  • تبلغ مدة هذه الشهادة إلى 3 سنوات، حيث يبلغ العائد فيها نحو 30% للسنة الأولى، 25% للسنة الثانية، و20% للسنة الثالثة، مع انخفاض سنوي تدريجي حسب سعر الصرف، وقد يصل الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة إلى 1000 جنيه مصري.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج الشهري

  • تبلغ مدة هذه الشهادة 3 سنوات، حيث يبلغ العائد فيها نحو 26% في السنة الأولى، 22% في السنة الثانية، و18% في السنة الثالثة، وقد وصل الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة إلى 1000 جنيه.

الشهادة البلاتينية السنوية

  • تبلغ مدة هذه الشهادة إلى 12 شهرًا، ويتيح العائد الشهري بنسبة 23.5%، بينما يصل العائد السنوي في نهاية المدة لنسبة 27%، وقد وصل الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة إلى 1000 جنيه.

الشهادة البلاتينية لمدة 3 سنوات

  • تبلغ مدة هذه الشهادة 3 سنوات، وبعائد شهري يصل إلى 21.5%، وقد وصل الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة إلى 1000 جنيه.

الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري

  • تبلغ مدة هذه الشهادة 5 سنوات، ويتيح العائد الشهري لهذه الشهادة بنسبة 14.25%، وقد وصل الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة إلى 1000 جنيه.

أفضل شهادات بنك مصر لعام 2024

يحرص المواطنون دائمًا على البحث عن أعلى عائد في شهادات بنك مصر 2024 نظرًا لتوجههم نحو الادخار والاستثمار من خلال هذه الشهادات، حيث يقدم بنك مصر مجموعة متنوعة من الشهادات، لذلك يهتم العديد من العملاء بالتعرف على تفاصيل هذه الشهادات للاستثمار أو الادخار فيها، لذلك سنعرض لكم خلال السطور التالية شهادات بنك مصر 2024:

شهادة طلعت حرب

  • تبلغ مدة هذه الشهادة 12 شهرًا، حيث توفر الشهادة عائدًا ثابتًا طوال المدة بصرف شهري، بنسبة 23.5% سنويًا، أو بنسبة 27% سنويًا في حال صرف العائد بنهاية المدة، فقد وصل الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة إلى 1000 جنيه مصري.

شهادة ابن مصر الثلاثية المتناقصة

  • تبلغ مدة هذه الشهادة 3 سنوات، حيث يتميز العائد لهذه الشهادة بالتناقص سنويًا، لذلك يبلغ العائد الشهري نحو 26% في السنة الأولى، 22.5% في السنة الثانية، و19% في السنة الثالثة، أما العائد السنوي فيكون 30% في السنة الأولى، 25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة، فقد وصل الحد الأدنى لشاء هذه الشهادة إلى 1000 جنيه مصري.

شهادة القمة

  • تبلغ مدة شهادة القمة 3 سنوات، وتتيح عائدًا شهريًا بنسبة 21.5% سنويًا، وقد وصل الحد الأدنى لشراء الشهادة إلى 1000 جنيه مصري، حيث يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادة، كما يمكن استرداد جزء من قيمتها بعد 6 أشهر من إصدارها.

قد يهمك أيضاً :-