“الفراعنه ضد الرأس الأخضر” .. موعد مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا والقنوات الناقله
موعد مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا

يستعد منتخب الفراعنه لبداية مباريات التصفيات الإفريقيه المؤهله إلى كأس الأمم الإفريقيه، والتي من المقرر أن يتم إقامتها على أراضي المغرب في عام 2025، مما جعل هناك الكثير من جماهير الساحره المستديره يبحثون عن موعد مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا، ومن خلال السطور التاليه التابع لموقعنا الإخباري “بلد نيوز” سوف تتمكنوا من معرفة موعد هذا اللقاء، مع أهم القنوات الناقله له.

موعد مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا

رصدنا بحث متزايد عن موعد مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا، والتي سوف تكون ضمن المباريات الإفتتاحيه للبطوله، ويستعد منتخب مصر بقيادة الكابتن “حسام حسن”  إستعداد قوي لهذا الللقاء المنتظر للجميع، ويشهد أحداث المباراه ستاد القاهره الدولي مساء يوم الجمعه القادمه الموافق 6 من شهر سبتمر 2024، وذلك في تمام الساعه العاشره مساءً بتوقيت القاهره والمملكه العربيه السعوديه، وسوف يتم نقل المباراه من خلال شبكة قنوات “أون تايم سبورتس” التي تعد الناقل الرسمي والحصري لنقل بث مباريات هذه البطوله.

قائمة منتخب مصر في تصفيات إمم إفريقيا

جاءت قائمة منتص مصر لمواجهة فريق كاب فيردي وبتسوانا على النحو التالي، وذلك بعد إستبعاد رباعي الأهلي المُميزيين :

  • في حراسة المرمى : محمد الشناوي- المهدي سليمان- مصطفى شوبير- حمزة علاء.
  • بينما يكون في خط الدفاع : أحمد حجازي- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- أحمد رمضان بيكهام- خالد صبحي- محمد هاني- محمد حمدي شرف.
  • في الوسط : محمد شحاتة- أحمد نبيل كوكا- محمد النني- حمدي فتحي- مروان عطية- إمام عاشور- ناصر ماهر- أحمد سيد زيزو- محمود حسن تريزيجيه- عمر مرموش.
  • أما في الهجوم : محمد صلاح- مصطفى فتحي- إبراهيم عادل- مصطفى محمد- محمد الشامي- أسامة فيصل.

قد يهمك أيضاً :-