“بلدي وابيض واحمر” سعر كرتونة البيض اليوم الأثنين 2 سبتمبر 2024 في مصر بمزرعة الدواجن والأسواق التجارية للمستهلك
سعر كرتونة البيض اليوم

تكثفت عمليات البحث علي محرك البحث جوجل من المواطنين المستهلكين بالتساؤل حول معرفة سعر كرتونة البيض اليوم الاثنين الموافق 2 سبتمبر 2024 بجميع الأسواق ومزرعة الدواجن، وفي ظل الظروف التي تمر بها البلاد من تقلبات في اسعار السلع من حولنا الا ان مع بداية التعاملات الصباحية تشهد اسعار الدواجن حالة من الاستقرار في جميع الاسواق.

سعر كرتونة البيض اليوم

نستعرض لكم سعر كرتونة البيض اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 بجميع الاسواق ومزرعةالدواجن، كالتالي:

  • اولا جاء سعر كرتونة البيض الأحمر في المزرعة اليوم بقيمة تبلع نحو 155 جنيه مصري، وتصل للمستهلك اليوم بقيمة تبلع نحو 165 جنيه مصري.
  • ثانيا جاء سعر كرتونة البيض الأبيض في المزرعة اليوم بقيمة تبلع نحو 150 جنيه مصري، وتباع الكرتونة للمستهلك اليوم بقيمة تبلع نحو 160 جنيه مصري.
  • ثالثا جاء سعر كرتونة البيض البلدي في المزرعة تصل اليوم بقيمة تبلع نحو 160 جنيه مصري، وتباع للمستهلك النهائي اليوم بقيمة تبلع نحو 170 جنيه مصري.

اسعار الفراخ اليوم الاثنين

بعد عرض لكم اسعار البيض اليوم للجملة والقطاع للمستهلك في مصر سوف ننشر لكم اسعار الفراخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 في بورصة الدواجن وجميع الاسواق، وقد جاء اسعار الدواجن والرفاخ علي النحو التالي:

  • جاء سعر الدواجن البيضاء اليوم بقيمة تتراوح ما بين 67 وحتي 68 جنيهًا، لتباع في الأسواق اليوم بقيمة تتراوح ما بين 77 وحتي 78 جنيها.
  • جاء سعر الدواجن الحمراء والساسو اليوم بقيمة تتراوح ما بين 87 وحتي 88 جنيها للكيلو في البورصة، وتباع بالأسواق اليوم بقيمة تتراوح ما بين 97 وحتي 98 جنيها للكيلو.
  • جاء سعر كيلو أمهات الدواجن البيضاء اليوم بقيمة تصل الي 61 جنيهًا، ليصل إلى المستهلك بالأسواق اليوم بقيمة تصل الي 71 جنيهًا.
  • جاء سعر كيلو الدواجن البلدي اليوم بقيمة تصل الي 110 جنيهات، لتصل إلى المستهلك بالأسواق اليوم بقيمة تصل الي 120 جنيهًا.

قد يهمك أيضاً :-