المعهد القومي للبحوث الفلكية يُوضح.. موعد إجازة المولد النبوي الشريف 1446 في مصر للعاملين بالقطاع العام والخاص
إجازة المولد النبوي الشريف

أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية عن موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024 في مصر، وذلك ما يبحث عنه المواطنين كثيراً من خلال محرك جوجل البحثي لمعرفة الموعد بالتحديد لبدء الإستعدادات له والتخطيط لقضاء الإجازة بشكل ممتع ومختلف، فمن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” بلد نيوز ” سنوضح لك عزيزي القارئ كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

إجازة المولد النبوي الشريف

بدأ العد التنازلي لإستقبال المولد النبوي 2024 لذلك ازداد البحث من قبل العاملين بالقطاع العام والخاص والهيئات بالدولة لمعرفة موعد إجازة المولد النبوي الشريف في مصر بالتحديد وهل سيتنم ترحيلها إلى نهاية الأسبوع أم لا ؟ حيث أنه من المفترض أن يكون موعد المولد النبوي في يوم الإثنين 16 سبتمبر 2024 والموافق ايضاُ يوم 12 ربيع الأول 1446، ولكن من المتوقع أن يقوم مجلس الوزراء بترحيل الإجازة إلى نهاية الأسبوع كما هو المعتاد.

دعاء المولد النبوي الشريف 2024

  • اللهم بحق النبي محمد -صلى الله عليه وسلم- نسألك فرحة تمحو كل حزن، وفرج لكل كرب، وشفاء لكل مريض ، واستجابة لكل دعاء، إنّك على كل شيء قدير .

  • اللهم إنك فضلته على أنبيائك و أرسلته إلى الثقلين من عبادك ، و أودعته مشارقها و مغاربها ، وسخرت له البراق ، وعرجت به إلى سمائك .

  • الحَمْدُ للهِ ربِّ العَالَمينَ * والصَّلاةُ والسَّلامُ على سَيِّدِنا مُحَمَّدٍ * وعلى آلِهِ وَصَحْبِهِ أجْمَعينَ.

  • اَللَّهُمَّ إنا قَدْ حَضرْنا مَولِدَ نَبيكَ * وصَفوَتِكَ مَنْ خَلقِكَ * فَافِضْ عَليْنا بِبَرَكتِهِ خُلَعِ العِزِّ والتَّكريمِ * وأسْكِنَّا بِجوارهِ جِنَّاتِ النَّعيمِ * ومَتَعنا بِالنَظرِ إلى وَجْهِكَ الْكَريمِ وَأجْرنا مِنْ عِقابِكَ الأليمِ * بِفضْلِك وَجُودِكَ وَكَرَمِكَ يا أرْحَمَ الرَّاحمينَ.

  • اللهم في يوم مولد النبي أعطنا من خيراتك كلها عاجلها وأجلها وأعذنا مما خلقت من الشرور كلها وارزقنا برحمتك الجنة.

  • اللهم في هذا اليوم ومع ما يحمله من ذكرياتٍ إسلامية عظيمة نسألك أن ترزقنا لذة النظر إلى وجهك الكريم برحمتك يا أرحم الراحمين.

قد يهمك أيضاً :-