لينك الاستعلام الان مجانا .. استعلام مخالفات المرور برقم السيارة 2024 من خلال موقع الخدمات الالكترونية للمرور بالهاتف المحمول
استعلام مخالفات المرور برقم السيارة 2024

يهتم العديد من مالكي السيارات بمعرفة طريقة استعلام مخالفات المرور برقم السيارة 2024، وذلك للقيام بدفع المخالفات وذلك اصبح الان التعرف علي المخالفات يتم من خلال الموقع الالكتروني وهي احدي الخدمات الجديدة التي تقدمها النيابة العامة من خلال خدماتها الالكترونية والاستعلام الكترونيا مجانا لمنع تكدس وزحمة المواطنين امام مقر المرور.

استعلام مخالفات المرور برقم السيارة 2024

اشتد البحث عن استعلام مخالفات المرور برقم السيارة 2024، وذلك بعد قيام النياب العامة للمرور بجعل الاستعلام يتم بطريقة اسهل الكترونيا من خلال الموقع الالكتروني، وهي احدي الخدمات الرقمية الجديدة التي وضعتها الادارة العامة للمرور للاستعلام الكترونيا بكل سهولة بدلا من التكدس امام المرور.

طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024

ونعرض لكم الطريقة الخاصة بالاستعلام عن خدمات المرور وجاءت هناك عدة خطوات يتبعها المواطن للاستعلام عن مخالفات المرور2024 مجانًا، وذلك عبر لينك وزارة الداخلية التي تتيح للمواطن الاطلاع على مخالفات المرور برقم السيارة كالآتي بعد تطبيق هذه الشروط الان.

  • : اولا :يدخل المواطن على موقع النيابة العامة  اول الخدمات الالكترونية للمرور من (هنا):
  • ثانيا : اضغط على كلمة استمرار التي توجد على أول مربع من جهة اليمين (الاستعلامات).
  • ثالثا :اكتب أرقام رخصة القيادة الخاصة بك. اكتب أرقام السيارة.
  • رابعا: واضغط على أيقونة إجمالي المخالفات.
  • واخيرا : وبعد إتمام الخطوات تظهر لك مخالفات المرور برقم السيارة 2024.

الاستعلام عن المخالفات من خلال الهاتف المحمول 2024

واعلنت وزارة الداخلية انه يمكن للمواطنين الاستعلام عن المخالفات المرورية وذلك من خلال استخدام الهاتف المحمول، ومن خلال الموقع الخاص بخدمات المرور يستطيع المواطنون الدخول والاستعلام عن النخالفات بالاضافة ايضا الي امكانية القيام باصدار شهادة خاصة بالمخالفات بعد القيام بالدفع اونلاين من خلال هذا  الموقع ويتم الدخول من هنا مجانا

قد يهمك أيضاً :-