من هنا الان .. استعلام مخالفات المرور برقم السيارة 2024 عبر موقع الخدمات الالكترونية للمرور
استعلام مخالفات المرور برقم السيارة 2024

يتناوب البحث عن طريقة استعلام مخالفات المرور برقم السيارة 2024، وقد وضعت الدولة طريقة جديدة للاستعلام الكترونيا بدلا من القيام بالتكدس امام مبني المرور، واعلنت الادارة العامة للمرور عن طريقة للاستعلام الكترونيا، وسوف نوضحها ونعرضها لكم من خلال موقعنا الاخباري.

استعلام مخالفات المرور برقم السيارة 2024

اوضحت الادارة العامة للمرور طريقة استعلام مخالفات المرور برقم السيارة 2024 من خلال الموقع الالكتروني من المنزل وايضا يمكن الاستعلام من خلال الهاتف المحمول وسوف نوضح لكم كيفية الاستعلام من خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

طريقة كيفية الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 ؟

ونستعرض لكم الطريقة الخاصة بالاستعلام عن خدمات المرور وجاءت هناك عدة خطوات يتبعها المواطن للاستعلام عن مخالفات المرور2024 مجانًا، وذلك عبر لينك وزارة الداخلية التي تتيح للمواطن الاطلاع على مخالفات المرور برقم السيارة كالآتي بعد تطبيق هذه الشروط الان.

  1. : اولا :يدخل المواطن على موقع النيابة العامة  اول الخدمات الالكترونية للمرور من (هنا):
  2. ثانيا : اضغط على كلمة استمرار التي توجد على أول مربع من جهة اليمين (الاستعلامات).
  3. ثالثا :اكتب أرقام رخصة القيادة الخاصة بك. اكتب أرقام السيارة.
  4. رابعا: واضغط على أيقونة إجمالي المخالفات.
  5. واخيرا : وبعد إتمام الخطوات تظهر لك مخالفات المرور برقم السيارة 2024.

الاستعلام عن المخالفات من خلال الهاتف المحمول 2024

واعلنت وزارة الداخلية انه يمكن للمواطنين الاستعلام عن المخالفات المرورية وذلك من خلال استخدام الهاتف المحمول، ومن خلال الموقع الخاص بخدمات المروربكل سهولة ومجانا بدون دفع اي رسوم او مبالغ مقابل الاستعلام وهو في ضوء توجهات الدولة لتنفيذ خطة الرقمنة.

  • يستطيع المواطنون الدخول والاستعلام عن النخالفات بالاضافة ايضا الي امكانية القيام باصدار شهادة خاصة بالمخالفات بعد القيام بالدفع اونلاين من خلال هذا  الموقع ويتم الدخول من هنا مجانا

قد يهمك أيضاً :-