“رسماً مجلس الوزراء يُعلن”.. موعد اجازة المولد النبوي الشريف 2024/446 لجميع العاملين في القطاع العام
موعد المولد النبوي الشريف

يبحث الكثير من المواطنين في الوقت الراهن عبر مُحرك البحث جوجل عن موعد اجازة المولد النبوي الشريف 2024، ويأتي ذلك عقب اعلان دار الافتاء المصرية عن موعد المولد النبوي الشريف، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري “بلد نيوز” معرفة موعد اجازة المولد النبوي الشريف وفقاً لما أعلن مجلس الوزراء المصري.

موعد اجازة المولد النبوي الشريف

يرغب الكثير من المواطنين من معرفة موعد اجازة المولد النبوي الشريف 2024/446، ويوافق المولد النبوي يوم 12 من ربيع اول من كل عام هجري، ووفقاً لما اعلنت دار الافتاء المصرية عقب اطلاع  على هلال ربيع اول فان يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024 هو ذكرى مولد خير الأنام، لذلك فأنهُ من المقرر ان يكون يوم الاحد هو يوم اجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين في القطاع العام.

عبارات تهنئة بالمولد النبوي الشريف

  • أهلًا بيوم ولادة من ملأ الكون نورًا وسرورًا، من زاد الدنيا عطرًا ونورًا، ومن سقاها ماءً طهورًا، مولد الحبيب المصطفى صلّى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلّم، هنيئًا لأمّة الإسلام هذا اليوم المبارك.
  • عيد المولد تجدد، وبالأنوار والحب تأكد، ومع الطيور نغرّد كلّنا اللهمّ صلّ على حبيبنا محمّد ، وعلى آله وصحبه الطيّبين الطاهرين أجمعين.
  • إلى عالي القيم والمقام أهنئك بعيدك قبل الزحام، يا خير الأنام، صلّى الله عليك يا حبيبي يا محمّد وعلى آلك وصحبك وسلّم.
  • بدأ النور بالكون ينتشر فرحًا بميلاد سيد البشر بيننا وشفيعنا في يوم المحشر، مبارك لأمّة الإسلام مولد خاتم الأنبياء والرسل، نور الإسلام وخير الأنام سيدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم.
  • أرسل باقات تهنئة للغاليين على قلبي في هذه المناسبة العظيمة، وأسأل الله في هذه الليلة المباركة أن يحقق لكم كل ما تتمنون.
  • أرسل لكم باقة زهور تفوح بعطر المحمدية وشذى الولاية العلويّة، كل عام وأنتم بخير.

قد يهمك أيضاً :-