اعرف.. الاستعلام عن الترقيات بالرقم القومي 2024 عبر الموقع الرسمي الخاص بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.. ما هى حالات عدم استحقاق الترقية وفقا للقانون
الاستعلام عن الترقيات بالرقم القومي 2024

كثر البحث من قبل المواطنين عن طرق الاستعلام عن الترقيات بالرقم القومي 2024، حيث تم الإعلان من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن عن رابط الاستعلام عن الترقيات الجديدة التي تم إقرارها علي جميع الموظفين في القطاعات الحكومية، وسوف نتناول الأمر بالتفصيل من خلال السطور الأتية.

 الاستعلام عن الترقيات بالرقم القومي 2024

يزداد البحث عن طرق الاستعلام عن الترقيات بالرقم القومي 2024، حيث قام الجهاز المركزي للتنظيم والادارة بالإعلان رسميا عن قرار عاجل خلال الايام الماضية شأن ترقية الكثير من الموظفين الذين يعملون في الجهاز الاداري للدولة، هذا القرار تم تطبيقه لتلك الموظفين في شهر يوليو الماضي، وتكون خطوات الإستعلام كما الأتى:

  1. الخطوة الأولى: ينبغى على المستعلم ان يقوم بالدخول علي الموقع الرسمي الخاص بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من خلال هذا الرابط.
  2. الخطوة الثانية: ينبغى على المستعلم ان يقوم بالضغط علي أيقونة الاستعلام عن ترقية الموظفين 2024.
  3. الخطوة الثالثة: ينبغى على المستعلم ان يقوم بإدخال الرقم القومي الخاص بك وتأكد من صحته جيدا.
  4. الخطوة الرابعة: ينبغى على المستعلم ان يقوم بالضغط علي زر الاستعلام.

حالات عدم استحقاق الترقية وفقا للقانون

اليكم من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى بلد نيوز حالات عدم استحقاق الترقية وفقا للقانون، حيث ان هناك بعض الحالات التي لا يتم ترقيتها وسنوضح سبب عدم الاستحقاق خلال الأتى من خلال السطور القادمة:

  • يكون فى الحالة الاولي: اذا كان الموظف معارا لا يتم ترقيته ، واذا عاد من الإعارة تتم ترقيته.
  • يكون فى الحالة الثانية: في هذه الحالة اذا كان الموظف حاصل علي اجازة بدون اجر لا تتم ترقيته الا في الحالات الصحية ، ورعاية الأطفال.
  • يكون فى الحالة الثالثة: اذا كان الموظف حاصل علي خصم اكثر من عشرة أيام خلال عام الترقيات لا تتم ترقيته.

قد يهمك أيضاً :-