موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024/1446 .. رئاسة الوزراء تُعلن 3 ايام مدفوعة الاجر لجميع العاملين في القطاع العام
موعد اجازة المولد النبوي الشريف

يبحث الكثير من الموظفين في الوقت الراهن عبر مُحرك البحث جوجل عن موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024/1446، ويأتي ذلك عقب إعلان الإفتاء عن موعد المولد النبوي الشريف، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري “بلد نيوز” معرفة موعد اجازة المولد النبوي للعام الجاري وفقاً لما أعلنت رئاسة الوزراء المصرية.

موعد إجازة المولد النبوي الشريف

يترقب الموظفين في مصر وبالتحديد العاملين في القطاع العام الاجازات الرسمية مدفوعة الاجر، لذلك ارتفعت مُعدلات البحث في القوت الحالي عن موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024/1446، هذا ويوافق المولد النبوي يوم 12 من ربيع اول من كل عام هجري، وكانت قد أعلنت الإفتاء في وقت لاحق ان المولد النبوي الشريف سيوافق لهذا العام في التقويم الميلادي يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024، وهو اجازة رسمية مدفوعة الاجر لجميع العاملين بالدولة.

عبارات تهنئة بالمولد النبوي الشريف 2024

  • بالعود والبخور برشات العطور، نهنئكم بميلاد الرسول.
  • أسابقك البشر وأهنئك بمولد خير الأنام، عسى ربي يحفظك طول الزمان، ويرزقك التقوى والإيمان وقصور هدية من الرحمن في أعلى الجنان وكل عام وأنت بخير يا أعز إنسان.
  • يا مولداً قد حوى عزاً وإقبالاً، بطلعته يبلغ المشتاق آمالاً.
  • نهنئكم بالذكرى العطرة، لمولد النبي المجتبى، والحبيب المصطفى، سيد الأولين والآخرين، حشرنا جميعاً في زمرته، وأوردنا حوضه ورزقنا محبته وشفاعته.
  • كل القلوب إلى الحبيب تميل، ومعي بهذا شاهد ودليل، أما الدليل إذا ذكرت محمداً، صارت دموع العارفين تسيل، هذا نبراس الهدى، هذا لكل العالمين رسول.
  • بالخير مسيتك وبماء الورد رشيتك، وبمولد النبي هنيتك، وكل عام والجميع بألف خير. رحمة الله تجلت للأنام برسول الله وآل الكرام ولد المرسل هادينا الهمام هنئوا بعضكم يا مؤمنين.

قد يهمك أيضاً :-