إجازة المولد النبوي الشريف.. افضل واهم دعاء المولد النبوي الشريف للعام الجارى 2024
إجازة المولد النبوي الشريف

يرغب الكثير من المواطنين التعرف على إجازة المولد النبوي الشريف عبر محركات البحث الرائجة، حيث تعد من اهم المناسبات الدينية التي ينتظرها جميع المسلمون كام عام للاحتفال بها ومن اهم طقوس الاحتفال بهذا اليوم هو شراء الاسر حلوي المولد، وسوف نتناول الأمر بالتفصيل من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى بلد نيوز.

إجازة المولد النبوي الشريف

لقد تزايد البحث عن موعد إجازة المولد النبوي الشريف عبر محركات الحث الرائجة، حيث ولد النبي في مثل هذا اليوم في عام سمي عام الفيل، وتكون هذه الاجازة القبل الأخيرة في هذا العام واجازة 6 لكتوبر اخر إجازة في عام 2024، ويكون المولد النبوي هذا العام يوم 12 ربيع الأول 1445 هجرية و يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر 2024 ، وفي مثل هذه الحالات يتم ترحيل الاجازة الي يوم الخميس نهاية الأسبوع الموافق 19 سبتمبر 2024 وفقا لقرار ترحيل الاجازات، وتعطي جميع الهيئات الحكومية والخاصة العاملين إجازة في هذا اليوم بمناسبة مولد رسول الله صلي الله علية وسلم.

دعاء المولد النبوي الشريف

اليكم من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى بلد نيوز دعاء المولد النبوي الشريف كما الاتى  من خلال السطور القادمة:

  • اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ الْجَنَّةَ، وَمَا قَرَّبَ إِلَيْهَا مِنْ قَوْلٍ أَوْ عَمَلٍ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنَ النَّارِ وَمَا قَرَّبَ إِلَيْهَا مِنْ قَوْلٍ أَوْ عَمَلٍ، وَأَسْأَلُكَ أَنْ تَجْعَلَ كُلَّ قَضَاءٍ قَضَيْتَهُ لِي خَيْرًا.
  • اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شر.
  • اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ مِنَ الْخَيْرِ كُلِّهِ: عَاجِلِهِ وَآجِلِهِ، مَا عَلِمْتُ مِنْهُ وَمَا لَمْ أَعْلَمْ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنَ الشَّرِّ كُلِّهِ عَاجِلِهِ وَآجِلِهِ، مَا عَلِمْتُ مِنْهُ وَمَا لَمْ أَعْلَمْ. اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ مِنْ خَيْرِ مَا سَأَلَكَ عَبْدُكَ وَنَبِيُّكَ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا اسْتَعَاذَ بِكَ مِنْهُ عَبْدُكَ وَنَبِيُّكَ.

قد يهمك أيضاً :-