حزمة ميسي ونيمار.. موعد اصدار تحديث ‏efootball 2025 الجديد مجانا وماهو موعد إطلاق إي فوتبول بيس موبايل

حزمة ميسي ونيمار.. موعد اصدار تحديث ‏efootball 2025 الجديد مجانا وماهو موعد إطلاق إي فوتبول بيس موبايل
تحديث ‏efootball 2025 الجديد

يبحث المستخدمين الحاليين والجدد عن تحديث ‏efootball 2025 الجديد، حيث تفصلنا أيام قليلة عن الحدث الأكثر أنتظارًا في عالم عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم حيث تُعد هي اللعبة الأشهر والأقوى على الهواتف المحمولة والبلاي ستيشن والإكس بوكس ستكون جاهزة للانطلاق بإضافات حصرية وقوية للغاية وستكون أول مرة يتم إطلاقها بالإضافة إلى المميزات الحالية، وكانت قد أعلنت شركة كونامي عن إطلاقه قريبًا، ويُعتبر هذا التحديث من أبرز الأحداث المنتظرة في عالم الألعاب الإلكترونية، ومن خلال المقال التالي سوف نتناول تفاصيل موعد نزول النسخة الجديدة من “بيس 2025” وأبرز التعديلات.

تحديث ‏efootball 2025 الجديد

تستعد شركة كونامي في الوقت الحالي لإطلاق تحديث ‏efootball 2025 الجديد v4.0.0 والذي سينقل اللعبة الى النسخة الجديدة 2025، حيث شاركنا حساب اللعبة الرسمي على تويتر المزيد من التفاصيل المثيرة حول بعض خصائص نظام اللعب التي سيجلبه هذا التحديث، حيث سيتم اصدار التحديث الجديد يوم الخميس المقبل الموافق 12 سبتمبر الجاري، وسيسبق ذلك عملية صيانة واسعة تنطلق يوم الأربعاء القادم 11 سبتمبر في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة، وستستمر هذه الصيانة لمدة 22 ساعة بحيث تنتهي في تمام الساعة 11 صباحاً من اليوم التالي الخميس 12 سبتمبر 2024، وايضاً مع الموسم الجديد الذي سينطلق يوم الخميس القادم التعاقد مع ليونيل ميسي ونيمار جونيور.

تحميل بيس 2025 PPSSPP

طريقة تثبيت إي فوتبول eFootball 2025 v4.0.0 مجانا يمكن للمستخدمين الجدد تحميل لعبة eFootball 2025 Mobile بسهولة، دون الحاجة للبحث الطويل في محركات البحث المختلفة. يمكن اتباع الخطوات التالية لتنزيل اللعبة:

  • قم بفتح متجر جوجل بلاي اذا كان هاتفك اندرويد، او قم بفتح متجر آبل ستور جهازك يعمل بنظام iOS.
  • استخدام خانة البحث في أعلى صفحة المتجر، واكتب “تحميل لعبة إي فوتبول بيس 2025 موبايل”.
  • عند ظهور اللعبة بالأيقونة الجديدة، قم بالضغط عليها ثم اضغط على زر “تثبيت”.
  • بالنسبة للمستخدمين الحاليين للعبة، فإن آلية التحديث تكون أسهل، يكفي فطق الدخول إلى الإصدار الحالي من اللعبة حيث ستظهر رسالة تطلب التحديث وتبدأ عملية التحديث مباشرة.

خصائص تحديث eFootball v4.0.0 2025

تمثلت خصائص تحديث eFootball v4.0.0 2025 في التالي..

  • ميزة Finesse Dribble: حيث سيكون لديك الان المزيد من الخيارات للاستمتاع بمواجهات تكتيكية بين الهجوم والدفاع.
  • ميزة Physical Contact Stat: في المواقف الساخنة سيكون هناك تلاحم جسدي بين المهاجم والمدافع، سيكون للاعب صاحب إحصائية “Physical Contact” له الأولوية في السيطرة على الكرة.
  • ميزة Smart Assist: ستدعمك هذه الميزة اثناء المباراة عن طريق التحكم بشكل تلقائي في جوانب معينة لك، مثل قوة التسديد واتجاه المراوغة.