الساعة هتتغير امتي؟ موعد تغيير التوقيت الشتوي 2024 في مصر وفقًا لقرار مجلس الوزراء

الساعة هتتغير امتي؟ موعد تغيير التوقيت الشتوي 2024 في مصر وفقًا لقرار مجلس الوزراء
موعد تغيير التوقيت الشتوي

موعد تغيير التوقيت الشتوي في مصر من بين اكثر ما يتم البحث عنه من قبل الكثير من المواطنين، وذلك بعد الإعلان رسميا عن بداية فصل الخريف من يوم الاحد 22 سبتمبر 2024 وانتهاء فصل الصيف رسميا في مصر، وللتوقيت الصيفي والشتوي في مصر تأثير واضح على حياة كافة المواطنين حيث يؤثر تأخير الساعة وتقديمها بشكل كبير على اوقات العمل والنوم وعلى اختلاف عدد ساعات النهار، والان خلال موقعنا الاخباري سنعرض لكم موعد تغيير التوقيت الشتوي.

موعد تغيير التوقيت الشتوي

الحكومة المصرية اعلنت بشكل رسمي عن موعد تغيير التوقيت الشتوي 2024، وحسمت الجدل بشأن إلغائة، وقد جاء قرار الحكومة المصرية على النحو الاتي:

  • التوقيت الشتوي في مصر: قام مجلس الوزراء خلال العام الماضي بالإعلان ان التوقيت الشتوي في مصر يبدأ من اخر جمعة من شهر اكتوبر ويستمر الي اخر جمعة من شهر ابريل.
  • التوقيت الصيفي في مصر: قام مجلس الوزراء خلال العام الماضي بالإعلان ان التوقيت الصيفي في مصر يبدأ من اخر جمعة من شهر ابريل ويستمر الي اخر جمعة من شهر أكتوبر.

واعلن مجلس الوزراء ان اخبار إلغاء التوقيت الشتوي في مصر مجرد شائعات ليس لها اي أساس من الصحة، وسيتم تطبيقه في موعد الرسمي دون حدوث تغيير او إلغاء.

موعد تغيير الساعة في مصر

موعد تغيير الساعة في مصر سيتم في اخر جمعة من الشهر المقبل، هذا عندما تقوم الحكومة المصرية بتطبيق التوقيت الشتوي في مصر، ويتم عندها تغيير الساعة من خلال تأخيرها لمدة 60 دقيقة للخلف، حيث الساعة الثانية عشر ستصبح الحادية عشر، ويستمر هذا التوقيت الي اخر جمعة من شهر ابريل ليبدأ بعدها التوقيت الصيفي في مصر.

قد يهمك أيضاً :-