رسـمـيًا هيئة الأرصاد الجوية تُعلن عن موعد فصل الخريف 2024 في مصر

رسـمـيًا هيئة الأرصاد الجوية تُعلن عن موعد فصل الخريف 2024 في مصر
فصل الخريف

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن موعد بداية فصل الخريف 2024 في مصر، والذي يتم البحث عنه من قبل الكثير من المواطنين، حيث ينتظر الكثير انتهاء فصل الصيف بفارغ الصبر، والذي شهد ارتفاع كبير في درجات الحرارة خلال هذا العام، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز نعرض لكم كل ما يتعلق بـ فصل الخريف.

فصل الخريف

ساعات قليلة تفصلنا عن بداية اجمل فصول السنه وهو فصل الخريف 2024، حيث من المقرر ان يبدأ غدا الاحد الموافق 22 سبتمبر 2024 هذا وفقا لما أعلنت عنه هيئة الأرصاد الجوية، ومن المقرر ان يستمر لمدة ثلاث اشهر، ليبدأ بعدها مباشرة فصل الشتاء والذي  من المقرر ان يكون في نهاية شهر ديسمبر 2024، وسيشهد فصل الخريف انخفاض تدريجي في درجات الحرارة على اغلب الانحاء واعتدال كبير في الجو.

موعد فصول السنة في مصر

وتأتي فصول السنة في مصر “الشتاء، الصيف الربيع، الخريف” في المواعيد التالية:

  • بدأ فصل الربيع 2024 في مصر يوم الأربعاء 20 مارس 2024
  • بدأ فصل الصيف 2024 في مصر الخميس 20 يونيو 2024
  • بدأ فصل الخريف 2024 في مصر يوم الأحد 22 سبتمبر 2024
  • بدأ فصل الشتاء 2024 في مصر يوم السبت الموافق 21 ديسمبر 2024.

موعد فصل الشتاء في مصر

وينتظر المواطنين في مصر فصل الشتاء، والذي يأتي بعد فصل الخريف مباشرة، وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ان موعد فصل الشتاء في مصر يأتي يوم 21 ديسمبر 2024 ويستمر الي ثلاث اشهر ليبدأ بعدها فصل الربيع مباشرة كما اعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ان فصل الشتاء في مصر يستمر  الي 88 يوما و23 ساعة.

عبارات عن فصل الخريف

  • لقد جاء الخريف بكل قوته التي ظهرت على الشجر والأغصان والأوراق الباهتة التي سقطت بكثرة.

  • فصل الخريف يذكرنا بعظمة الله عز وجل في إبداعه في خلق فصول جديدة تقوم بتجديد الحياة.

اسراء سليمان ابو حجر، حاصلة على بكالوريوس إعلام تربوي من كلية التربية النوعية، جامعة بنها. تعمل محررة محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني، وتختص بتنسيق وتحرير المحتوى التربوي والإعلامي. من مهاراتها تحرير وتطوير المحتوى التربوي والتنسيق الإعلامي بين المؤسسات التعليمية.