خطوات الحصول على كراسة شروط جنة المنصورة الجديدة وموعد بداية ونهاية الحجز على الوحدات السكنية

خطوات الحصول على كراسة شروط جنة المنصورة الجديدة وموعد بداية ونهاية الحجز على الوحدات السكنية
كراسة شروط جنة المنصورة الجديدة

تعير الدولة اهتماما بالغا لمشروعات الإسكان لعام 2024، بهدف تلبية متطلبات المواطنين وتوفير وحدات سكنية تلائم احتياجاتهم، ويتسائل المهتمين بالحصول على سكن مناسب على طريقة الحصول على كراسة شروط جنة المنصورة الجديدة، ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنسلط الضوء على الخطوات اللازمة للحصول على كراسة الشروط وعلى موعد فتح باب التقديم.

كراسة شروط جنة المنصورة الجديدة

للمواطنين الراغبين في شراء كراسة شروط شقق جنة مصر 2024، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالذهاب إلى المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين التابع لجهاز مدينة المنصورة الجديدة.
  • قم بالتوجه إلى شباك شراء كراسة الشروط وتقديم نسخة من بطاقة الرقم القومي.
  • الحصول على إذن دفع والتوجه إلى الخزينة لسداد قيمة كراسة الشروط بالإضافة إلى رسوم الخدمة.
  • العودة إلى الشباك لتقديم إيصال الدفع وإخطار السداد
  • استلام كراسة شروط شقق جنة مصر 2024.

موعد حجز شقق جنة المنصورة الجديدة

يفتح باب الحجز أمام 1645 وحدة سكنية متنوعة في أكثر من 8 مدن جديدة، بما في ذلك شقق جنة مصر 2024، بداية من الأحد 29 سبتمبر 2024، ولقت مكاتب الحجز إقبال كبير من المواطنين الراغبين في الحصول على وحدات سكنية ضمن مشروع جنة المنصورة الجديدة، و يستمر الحجز لمدة شهر كامل، لينتهي يوم الإثنين 28 أكتوبر 2024.

مساحات شقق جنة المنصورة الجديدة

يبلغ سعر المتر في شقق جنة مصر 2024 حوالي 12,600 جنيه، وقد يصل مقدم الحجز وجدية التعاقد إلى 50 ألف جنيه، و تتراوح مساحة الوحدات السكنية في مشروع جنة مصر 2024 بمدينة المنصورة الجديدة بين 100 و150 متر مربع، وفقا لما أعلنه المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، في مؤتمر صحفي سابق. كما أكدت الوزارة أنها ستوفر أنظمة سداد ميسرة للراغبين في حجز الوحدات السكنية في هذا المشروع.

مريم هاني محمد، حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام (شعبة صحافة). تعمل لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني كمحررة محتوى، وتتمتع بخبرة في تحرير الأخبار والمقالات الصحفية. لديها مهارات تحريرية قوية وإدارة المحتوى الصحفي.