“تقل ملابسك” .. حالة الطقس غداً الجمعه بتاريخ 25-10-2024 في مصر .. هيئة الأرصاد الجوية تُعلن

“تقل ملابسك” .. حالة الطقس غداً الجمعه بتاريخ 25-10-2024 في مصر .. هيئة الأرصاد الجوية تُعلن
حالة الطقس غداً

يزداد البحث بشكل كبير من خلال العديد من المواطنين عن حالة الطقس غداً، حيثُ يرغب الجميع في معرفة أحوال الجو قبل الخروج من المنزل، نظراً لعدم إستقرار درجات الحراره، نظراً لأنها في الساعات الأولى من الصباح والساعات الأخيره من الليل، تكون منخفضه، ويوجد نسمات من البرد، أما عن منتصف النهار، فإنها مازالت مرتفعه، ولكنها تقل بشكل تدريجي على مرور الأيام، ومن خلال السطور التاليه، نعرض لكم حالة الطقس غدً الجمعه، مع بيان بدرجات الحراره المتوقعه على القاهره، ومعظم أنحاء الجمهورية.

حالة الطقس غداً

أعلنت الهيئه العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس غداً، قائله أنه يسود طقس مائل للبرورد ليلاً، وفي الصباح الباكر، مائل للحراره نهاراً على شمال البلاد حتى شمال الصغعيد، بينما يكون حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، من المتوقع أن يشهد غدا نشاط رياح على أغلب الأنحاء مما يساعد على تلطيف الأجواء، وحذرت الهيئه من إنخفاض درجات الحراره في الليل، ونصحت المواطنين، بإرتداء الملابس الخريفيه، وفي البحر المتوسط يكون الطقس معتدل، وإرتفاع الأمواج من متر ونصف إلى 2 متر ونصف، على أن يكون في البحر الأحمر، طقس معتدل إلى مضطرب، وإرتفاع الأمواج ما بين متر ونصف إلى 2 متر ونصف.

درجات الحراره المتوقعه غداً الجمعه

أما عن درجات الحراره للعظمى والصغرى، فإنها جاءت على النحو التالي :

  • درجات الحرارة في القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 18 درجة مئوية.
  • درجات الحرارة في الإسكندرية العظمى 27 والصغرى 20 درجة مئوية.
  • درجات الحرارة في مطروح العظمى 25 درجة والصغرى 21 درجة مئوية.
  • درجات الحرارة في سوهاج العظمى 30 درجة، والصغرى 16 درجة مئوية.
  • درجات الحرارة في قنا العظمى 31 درجة والصغرى 17 درجة مئوية.
  • درجات الحرارة في أسوان العظمى 34 درجة والصغرى 18 درجة مئوية.

مها إبراهيم مهدي، حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام (شعبة إذاعة وتلفزيون). تعمل كمحررة محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني، ولديها خبرة في تحرير وتنسيق البرامج الإذاعية والتلفزيونية. تتميز بمهارات إعداد التقارير الإعلامية المرئية وإدارة المحتوى السمعي والبصري.