كولر يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد التاهل لدور المجموعات بدوري الأبطال

وجه المدرب السويسري مارسيل كوهلر مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم ، رسالة خاصة إلى جماهير القلعة الحمراء ، بعد أن اجتاز الفريق مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كتب مارسيل كوهلر على حسابه الشخصي على فيسبوك: “شكرًا لك على دعمك من جميع أنحاء العالم والمشجعين في الملعب وفي المنزل”.

وتابع: “شكراً لفريقي ولكل أعضاء الجهاز ، من الآن فصاعداً سأركز بشكل كامل على المباراة القادمة”.

انتصر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على ضيفه فريق الاتحاد التونسي بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب الأهلي والسلام ضمن إياب مباراة الإياب. دور 32.

وجاء هدف الأهلي عن طريق أحمد عبد القادر في الدقيقة 15 من تمريرة من التونسي علي معلول إلى أحمد عبد القادر الذي راوغ المدافع واخترق يسار منطقة الجزاء ليسدد الكرة في الشباك.

جاء هدف الأهلي الثاني ، موقع من قبل حمدي فتحي في الدقيقة 43 ، من كرة منحنية رائعة من طاهر محمد طاهر من ركلة ركنية من الجهة اليسرى مرت من حارس اتحاد المنستير ، لترتفع إلى حمدي فتحي وتسدد تسديدة أنيقة. رأس في الشبكة.

وسجل حمدي فتحي الهدف الثالث في الدقيقة 57 ، من كرة منحنية رائعة من طاهر محمد طاهر من ركلة ركنية سددها قصيرة من الجهة اليسرى ، فقام بها حمدي فتحي وسدد رأسية أنيقة في الشباك.

وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب على اتحاد المنستير بهدف نظيف سجله محمد عبد المنعم في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب مصطفى بن جنات الرياضي بمدينة المنستير التونسية ، ليقرر تأهله. للمرة الـ20 لمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أحمد عبد القادر يسجل هدف تقدم الأهلي أمام اتحاد المنستير

مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد .. بث مباشر الان

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام