مصر تتصدر التصنيف العالمي للكروكية

أعرب الدكتور محمد رسلان ، رئيس اتحاد الكريكيت المصري وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي ، عن سعادته بحفاظ مصر على صدارة التصنيف العالمي بحلول نهاية سبتمبر 2022 ، مع وجود 6 لاعبين مصريين من بين الأفضل. عشرة في الترتيب العالمي للاعبين.

أعلن الاتحاد الدولي للكروكيه عن الترتيب العالمي للفرق ، والذي كان يتصدره المنتخب المصري برصيد 2578 نقطة ، فيما جاءت إنجلترا في المركز الثاني برصيد 2463 نقطة ، وجاء فريق الولايات المتحدة في المركز الثالث برصيد 2371 نقطة ، وجاء في المركز الرابع. نيوزيلندا 2310 نقاط ، وأستراليا خامسة برصيد 2261 نقطة.

كما احتل نجوم الفراعنة 6 مراكز بين العشرة الأوائل على مستوى العالم في تصنيف الاتحاد الدولي للكروكيه ، حيث جاء محمد نصر في المركز الثاني برصيد 2619 نقطة ، وجاء شقيقه أحمد نصر في المركز السادس برصيد 2540 نقطة ، و وفي المركز السابع جاء محمد كريم برصيد 2537 نقطة ثم أحمد المهدي في المركز الثامن برصيد 2528 نقطة وفي المركز التاسع هاني العريان 2519 نقطة وفي المركز العاشر عمر الأبياري 2513 نقطة.

وأشاد بالدكتور محمد رسلان بنتائج المنتخب المصري واللاعبين المصريين بعد أن تصدرا المراكز الأولى في التصنيف العالمي للكروكيه ، وأضاف أن مصر لديها أفضل اللاعبين في العالم في لعبة الكروكيه ، وهم دائما يحتلون. المراكز الأولى سواء في تصنيف الدول أو اللاعبين.

يصدر الاتحاد الدولي للكروكيه تصنيف الدوري للدول واللاعبين كل ثلاثة أشهر حسب متوسط ​​درجات أفضل ستة لاعبين مؤهلين من كل دولة للفرق ووفقًا لنتائج اللاعبين في البطولات المعتمدة من الاتحاد الدولي للكروكيه.

بطل العالم في الكروكيه: استغرق النهائي أكثر من 5 ساعات .. بالفيديو

بطل العالم في الكروكيه: “الفرصة قادني إلى الاحتراف في اللعبة” .. بالفيديو

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام