أمير مرتضى: لست مسؤولًا عن تصريحات مرتضى منصور بشأن إمام عاشور

أكد أمير مرتضى المشرف الكروي بنادي الزمالك ، أنه يعمل منذ 4 سنوات ، ولم يحدث من قبل أن يتواجد مدير فني بعد نهاية الموسم ويشارك في صفقات بداية الموسم.

وقال مشرف كرة القدم: “من الممكن أن يكون للنادي رؤية والمدرب يرى عكس ذلك ، لكن هذا لم يحدث مع جوزيفالدو فيريرا ، مدرب الفريق”.

وتابع أمير مرتضى “كان فيريرا يرى أن عدد الصفقات يمكن أن يتوقف عند 7 أو 8 لاعبين ، وسيتم تسوية الباقي في يناير ، لكن رأي النادي كان تسوية الصفقات الآن تحسبا لرفض الأندية التنازل. حتى لاعبيهم في يناير “.

وأضاف مشرف الكرة: “خبراتي زادت بالطبع ، والعمل مع جوزيفالدو فيريرا ، ولم ينضم أي لاعب إلى الفريق دون أن يرى فيريرا مقاطع الفيديو الخاصة به لمدة لا تقل عن 40 دقيقة والموافقة عليها”.

وحول تصريحات والده مرتضى منصور والإعلامي خالد الغندور وجمال عبد الحميد عضو إدارة الزمالك بشأن أزمة الإمام عاشور ، أجاب أمير مرتضى: “لست مسؤولاً عن هذه التصريحات”.

وختم أمير مرتضى: “قدمنا ​​المدرب للاعبين حسب المواقف التي يحتاجها الزمالك ، وكنا نعرض عليه لاعبا أساسيا واثنين من الاحتياط ليختار من بينهم”.

عقد أمير مرتضى مؤتمرا صحفيا اليوم لعرض الصفقات الجديدة التي وقعها النادي في انتقالات الصيف الماضي.

وكان الزمالك تعاقد مع المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي وبنين سامسون أكينولا ونبيل عماد دونجا وعمر جابر ومصطفى الزناري ومصطفى شلبي ويوسف حسن وعمرو السيسي ومحمد صبحي.

عمر جابر: شكرا مرتضى منصور .. صفقات الزمالك “مميزة”

هل يصطدم الاهلي والزمالك بمجموعة واحدة في دوري ابطال افريقيا .. بالفيديو

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام