استقبل الان .. تردد قناة مدرستنا التعليمية الجديد 2022 علي النايل سات

تردد قناة مدرستنا التعليمية 2022 لطلبة المدارس الابتدائية والمتوسطة حيث كانت محط أنظار عدد كبير من أبحاث الطلاب منذ أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عن القناة بالتزامن مع بداية القناة للمدرسة الحالية الموسم الذي أقيم في أكتوبر الماضي وتحديداً يوم السبت السابع عشر من نفس الشهر.

تردد قناة مدرستنا التعليمية الجديد 2022

أنشأت وزارة التربية والتعليم قناتنا التربوية المعاصرة لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية ، من بداية الصف الرابع إلى الصف الثالث المتوسط.

تنشر الوزارة وتروج الجداول الأسبوعية للدروس على القناة ، وتم إنشاء القناة التعليمية لمدرستنا بهدف تنشيط نظام التعليم عن بعد الذي يتم اتباعه في المدارس لمكافحة فيروس كوفيد 19 ومنع انتشاره بين الطلاب ، وكذلك إعداد سير عملية التعليم والتعلم وفق الخطة الموضوعة لذلك.

قناة مدرستنا التعليمية 1

مدرستنا الجديدة في عام 2022 ، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إطلاق القناة لتقديم وبث الدروس والندوات التعليمية لطلاب المدارس الابتدائية.

فيما يتعلق بالطلاب في المرحلة الابتدائية ، سيتم التعامل مع هذا من قبل المعلمين الخبراء والمذيعين من وزارة التربية والتعليم ؛ سنوافيكم بتردد قناة مدرستنا الجديدة 2022 عبر “النجوم المصرية” أدناه.

تعد قناة مدرستنا التعليمية من أهم القنوات في عصرنا لأنها القناة الأكثر حاجة لكل منزل في ذلك الوقت بسبب الأزمة الصحية التي تمر بها البلاد بسبب جائحة كورونا.

تردد قناة مدرستنا

تقدم قناة التعليم المدرسي الخاصة بنا برامجها التعليمية مع أهم المعلمين الخبراء في جميع المواد على مدار 24 ساعة في اليوم.

يستعرض هذا المقال تردد قناة المدارس التعليمية. تلقت هذه القناة العديد من عمليات البحث ، خاصة في الآونة الأخيرة بسبب تفشي وباء كورونا المستجد ، لذلك أصبحت ذات شعبية كبيرة لأنها تفيد الطلاب في مختلف المستويات التعليمية وتقدم العديد من الشروحات التي يتم تدريسها بطرق بسيطة وسهلة وسهلة على الطلاب في أي عمر أفهمها.

قناة مدرستنا الجديدة

يقع المقر الرئيسي لهذه القناة في الدولة المصرية ، حيث أطلقتها الوزارة حتى يتمكن الطلاب بسهولة من إكمال بقية مناهجهم الدراسية دون الحاجة إلى انتظار أي تأخير في أي وقت.

يحرص على تقديم الشروحات من قبل الأستاذ والخبراء في كل مادة وكذلك من قبل الموجهين والخبراء حتى يتمكن الطالب من فهم الدرس بطريقة يسهل عليهم فهمها وبسبب ذلك أصبح مشهوراً وصار من أهم القنوات التعليمية.

قناة مدرستنا هي إحدى القنوات الجديدة التي تم إنشاؤها لضمان وصول جميع الطلاب إلى جميع المواد التعليمية ، وتضمن الحكومة صحة الطلاب من خلال هذه القناة ، وهي غير مرتبطة بالمدارس أو الفصول الدراسية.

تردد قناة مدرستنا التعليمية 2022 مدريستنا

أفضل حل هو تحميل هذه القناة من القمر الصناعي إلى شاشة التلفزيون عزيزي القارئ.

ومؤخرا ، أعطى انتشار فيروس كورونا للقناة وسيلة لتثقيف الطلاب بدلا من إرسالهم إلى المدرسة.

الجدير بالذكر أنه نظرًا لانتشار فيروس كورونا ، تعتبر هذه القناة من أفضل القنوات التعليمية التي تم إطلاقها مؤخرًا ، حيث تقدم جميع الدورات التعليمية للطلاب.

قناة مدرستنا التعليمية 2022

إنهم مدرسون ذوو تصنيف عالي يتمتعون بخبرة كبيرة كما أنهم يقدمون دورات لطلاب المدارس الابتدائية والمتوسطة.

هذه القناة جديدة ، لكنهم حريصون جدًا على منح جميع الطلاب جودة أفضل حتى يتمكنوا من الحصول على المعلومات الصحيحة.

ميزة هذه القناة أنها توظف عددًا كبيرًا من المعلمين الحاصلين على أعلى الدرجات ، والذين يمكنهم نقل المعلومات إلى الطلاب دون صعوبة كبيرة ودون الحاجة إلى التواصل.

تم إنشاء القناة لبث جميع الدورات التعليمية للصفوف الرابع والخامس والسادس من المرحلة الابتدائية ، وكذلك لتقديم دورات تعليمية للمرحلة الإعدادية والثانوية.

الان يمكنك اضافة تردد القناة وضبط الاشارة على الريسيفر ومشاهدة البرامج التعليمية للطلاب كل يوم: –

يمكن للطلاب في مختلف المستويات التعلم من خلال الطرق المختلفة التي توفرها وزارة التعليم والتكنولوجيا مثل القنوات التعليمية التالية:

تردد قناة مدرستنا 1

تردد قناة مدرستنا 1 على النايل ساتقناة “مدرسةنا 2” الفضائية: نايل سات
تكرار: 12303

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: ⅚

تكرار: 12206

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام