رسميًا.. محمد صلاح ضمن أفضل 10 عالميًا في «الكرة الذهبية» لخامس مرة على التوالي

أعلنت مجلة “فرانس فوتبول” عن ترتيب مراكز جوائز الكرة الذهبية ، من الحادي عشر إلى الثلاثين ، حيث لم يُدرج اسم محمد صلاح حتى الآن في الترتيب ، مما يعني أنه أصبح رسميًا ضمن قائمة العشرة الأوائل من جائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة على التوالي.

وسيكون محمد صلاح ضمن قائمة العشرة الأوائل برفقة الفرنسي كريم بنزيمة والحارس البلجيكي تيبو كورتوا والبلجيكي كيفين دي بروين والنرويجي إيرلينج هالاند والبولندي روبرت ليفاندوفسكي والسنغالي ساديو ماني والفرنسي كيليان مبابي والكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي فينيسيوس جونيور.

ومنذ عام 2018 ، أصبح محمد صلاح في قائمة العشرة الأوائل بشكل دائم ، للمرة الخامسة على التوالي.

وينتظر عشاق كرة القدم ، اليوم الاثنين ، حفل إعلان الفائز بجائزة الكرة الذهبية ، التي تقدمها صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية بشكل دوري كل عام.

النجم المصري ، محمد صلاح ، لاعب ليفربول ، ينافس أبرز نجوم العالم على الجائزة ، ويتصدر الفرنسي كريم بنزيمة ، نجم ريال مدريد ، الترشيحات ، ويعتبر الأكثر ترجيحًا للفوز بالجائزة هذا الموسم. .

بدأت جائزة الكرة الذهبية عام 1956 ، ولا تزال في عهدها كل عام ، وتم حجبها لمدة عام واحد فقط عام 2020 ، بسبب ظروف جائحة كورونا.

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي هو آخر الفائزين بالجائزة ، عندما فاز بها للمرة السابعة في مسيرته ، باعتباره الأكثر تتويجًا في التاريخ.

إلا أن ليونيل ميسي تغيب عن قائمة الترشيحات للجائزة التي أعلنت عنها مجلة “فرانس فوتبول” والتي ضمت 30 اسمًا ، من دون اسم البرغوث الأرجنتيني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام