شوبير: لماذا لا يتحدث البعض عن ظُلم الأهلي في عدم لعب مباراة الإسماعيلي بالقاهرة؟

قال الصحفي أحمد شوبرت ، إن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي كان إيجابيا في موقفه من ملعب مباراته ضد الأهلي ، عندما طلب تأسيسه في الإسماعيلية ، لكن الأمن رفض طلبه.

وأضاف شوبرت ، في تصريحات إذاعية ، أن رفض الأمن لطلب المجلس الإسماعيلي ، دفعه لطلب إقامة المباراة في السويس ، قبل رفض طلبه مجددًا ، ثم طلب تشغيلها في القاهرة لتكرار الطلب ، للترحيب به أخيرًا في برج العرب بالإسكندرية.

وتابع أحمد شوبرت “ها هم الأشخاص الذين يوجهون الاتهامات للنادي الأهلي .. أين أنتم ؟! .. ما هي الخدوش في ذهنكم أنه إذا ذهب الأهلي إلى الإسماعيلية فإن مباراة الدور ستكون في القاهرة ، لذا؟ ما هو إقامة مباراتي الإسكندرية التي تمنع الأهلي أيضا من لعب مباراته في القاهرة؟ ».

وتابع شوبرت “الأهلي محروم من اللعب أمام الإسماعيلي في القاهرة مثل حرمان الإسماعيلي من لعب مباراته أمام الأهلي في ملعبه ، وبالتالي هنا يواجه الأهلي نوعا من الظلم”.

وختم تصريحاته ، “الأمن كل الاحترام ، لأنه يملك الصورة كاملة ، وللأسف هناك أفراد من بعض المشجعين الإسماعيليين في المباراة الماضية لم يكن لديهم أزمة ، والذين قاتل الأهلي مع الشباب”. الأولاد ، تسببوا في مشكلة بلا داع عندما هاجموا حافلة مشجعي الأهلي وكسرها ، والأهلي لا يتدخل في ذلك تمامًا ، وهو مرحب به للعب مباراته في أي مكان “.

يحيى الكومي: حل مشاكل اللاعبين المالية .. ومواجهة الأهلي والإسماعيلي ستكون قوية

رئيس مهمة يد الأهلي يكشف عن محاولة زيادة عدد الجماهير في مونديال الأندية

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام