ضياء السيد يُعدد سلبيات بداية الدوري.. ويتغنى بأداء سيراميكا كليوباترا أمام المصري

انتقد ضياء السيد ، المدير الفني السابق للمنتخب المصري ، بدء الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بدءاً بإعلان مواعيد المباريات ، فجر الثلاثاء ، فضلاً عن عدم إيجاد رعاة للأندية. قبل بدء المسابقة.

وأضاف ضياء السيد ، خلال مقابلة مع الصحفي هاني حتحوت في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” ، أن الدوري سيعاني من مشاكل أهمها أزمة التحكيم ، مؤكدا أنه غير متفائل بشأن الحكام في الموسم الجديد.

وعن مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا قال ضياء السيد: “مباراة شهدت فرقا كبيرا في السرعات بين الفريقين ، وتفاجأ إيهاب جلال بما حققته سيراميكا كليوباترا التي التزمت بها. منظمة دفاعية “.

وأضاف أن سيراميكا كليوباترا لديها فريق قوي ومتكامل للغاية على عكس المصري الذي عانى من العشوائية في الدفاع والتفكك ، شاكرا طارق أبو العينين نائب رئيس النادي الذي عقد الصفقات حتى اليوم الأخير. فترة التحويل.

وأكد ضياء السيد أن طارق أبو العينين تعامل مع ملف الصفقة بذكاء شديد ، وأنهى الملف دون أي مشاكل ، بالإضافة إلى تعاقده مع مجموعة بالترتيب مع أحمد سامي ، مدرب الفريق ، متميز جدا ، وفعل. لا تحتاج إلى وقت للانسجام وإثبات قدراتها.

https://www.youtube.com/watch؟v=nw7sj7cw2Ds

أحمد سامي بعد فوز سيراميكا كليوباترا على المصري بثلاثية: ما زلت لا حاجة لي

حصاد اليوم الاول للدوري 6 اهداف وضربة جزاء .. سيراميكا كليوباترا افضل ظهور

https://www.youtube.com/watch؟v=nw7sj7cw2Ds

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام