بث مباشر .. مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة اليوم يلا شوت في الدوري المصري
مباراة الزمالك وسموحة اليوم

يستضيف استاد المقاولون العرب مباراة قوية بين الزمالك وسموحة مساء اليوم الأربعاء 19 أكتوبر ، ضمن المرحلة الأولى من بطولة الدوري المصري لكرة القدم للموسم الجديد 2022/2023 م.

نقدم لمتابعيها عبر موقع بلد نيوز مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر اليوم ، مع انطلاق صافرة البداية المقررة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة أي الثامنة بتوقيت مكة المكرمة ، وسيتم بث المواجهة على الهواء مباشرة عبر. قناة أون تايم سبورت 2 ، بأداء صوتي للمعلق بلال علام.

الزمالك ظهر بشكل جيد منذ بداية الموسم في دوري الأبطال الجاري مع أخر مبارياته ، حيث استطاع التقدم نحو دور المجموعات وتأهل بجدارة .

استعد الفارس الأبيض بطل النسختين السابقتين لهذه المباراة بتركيز قوي وعالي ، حيث يريد الفوز من أجل كسب نقاط كاملة ، للدفاع عن لقبه للموسم الثالث على التوالي.

في السياق ذاته حضر سموحة الموسم الجديد بقوة وعمل على جلب العديد من الصفقات القوية لدعم الفريق ، كما تعاقد مع المدير الفني المخضرم طارق العشري لقيادة الفترة المقبلة.

ويدخل الفريق السكندري اللقاء بروح عالية وثقة عالية ، حيث يأمل اليوم أن يظهر بصورة مميزة تليق به ، ويسعى من خلالها إلى انتزاع النقاط كاملة.

الزمالك ضد سموحة بث مباشر هو ما يبحث عنه الملايين من جماهير القلعة البيضاء قبل بدء مباراة الزمالك وسموحة في الدوري مساء اليوم.

أما بالنسبة لمباراة الزمالك وسموحة على الهواء مباشرة ، فيمكن مشاهدة المباراة بجودة عالية وبدون انقطاع عبر أون تايم سبورتس 2 في تمام الساعة السابعة مساءً.

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر على قناة سبورت الرياضية التي يبحث عنها جمهور الساحرة المستديرة قبل انطلاق المباراة مساء اليوم.

ويمكن مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة على الرياضة عبر القناة مع انطلاق المباراة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام