تردد قناة ويفا TV الناقلة لمباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم
تردد قناة ويفا TV

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن القنوات الفضائية التي من المحتمل أن تذيع مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في إفتتاح الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز قبل توقفه بشكل نهائي بسبب مونديال قطر ، خاصة وأن هذه البطولات لا تُذاع عادة على الشاشات العربية ، لكن قناة ويفا تي في الفضائية أعلنت أنها ستبث عددًا من مباريات الدوري الإنجليزي والأوروبي على شاشتها هذه السنه ، وذلك بشكل مجاني بدون اي رسوم لذلك ننقل لكم اليوم علي موقعنا بلد نيوز تردد قناة UEFA TV الجديدة 2022 علي الأقمار الصناعية.

تردد قناة UEFA TV الجديدة 2022

تعتبر قناة ويفا من أهم القنوات الرياضية في الوقت الحاضر ، وأهم ما يميزها أنها تبث على مدار الساعة دون انقطاع. ينقل آخر أخبار كرة القدم على المستوى العالمي. ومؤخرا بثت القناة عددا من مباريات الدوريات الأوروبية المثيرة مثل المواجهة النارية التي جمعت ريال مدريد وبرشلونة ، كما أنها ستقوم بنقل اليوم مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست وأيضا قمة مباريات الجولة بين مان يونايتد وتشيلسي ، كما تنقل لقاء السيتي وكريستال بالاس.

تردد قناة UEFA الجديد :-

القمرالتردد
قمر اموسالتردد: 11103

الإستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

النايل ساتالتردد: 11957

الإستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

تعتبر قناة ويفا الجديدة هي من أبرز القنوات الناقلة لكافة المواجهات في الدوريات الأوروبية المثيرة، خاصة دوري الأمم الأوروبية الذي يشارك فيه كافة المنتخبات الأوروبية وهو شيء حديث علي الكرة الأوروبية من أجل تطويرها وجعل المنتخبات الضعيفة لها بعض الوزن في الكرة الأوروبية ، وبالتالي أصبح هناك هذا الدوري حتي يتقابلون مع المنتخبات القوية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام