المدير الفني للمنتخب التونسي يعلن التحدي قبل مواجهة الدنمارك

في الدور الأول من دور المجموعات لمونديال قطر 2022، رفع مدرب المنتخب التونسي جلال قادري راية التحدي قبل المواجهة الصعبة مع الدنمارك.

وقال القادري في مؤتمر صحفي قبل المباراة في القاهرة “نشكر دولة قطر والقطريين على تنظيمهم الرفيع المستوى ونؤكد أن قطر علمت العالم درسًا مفاده أن الدول العربية مجهزة بشكل مثالي لتنظيم الأحداث الكبرى”. الدنمارك.

وأضاف: “أتحمل مسؤولية اختياراتي ودوري كمدرب لأكون جاهزا لجميع المواقف، مشيرا إلى أن وهبي الخزري هو ثاني أفضل هداف في تاريخ المنتخب وهو الرجل الأكثر تأثيرا في المجموعة. أولا، لدينا إيمان كبير به “.

وشدد القادري في بيانه “لسنا الأضعف في المجموعة. وجود الجماهير نقطة إيجابية بالنسبة لنا”.

وأوضح: “اللاعبون التونسيون ينشطون في عدة بطولات حول العالم وتعليق هذه الدوريات من أجل المونديال أجبرنا على خوض مباريات ودية من أجل الاستعداد للمباريات وكنا حاضرين فيها بشكل مطمئن حتى مع وجود خسارة فادحة للبرازيل.، تعلمنا الكثير منها “.

وأشار إلى أن المنتخب الدنماركي من أفضل المنتخبات الوطنية في أوروبا، لكن لدينا ثقة كبيرة في اللاعبين، وهدفنا من هذه المنافسة هو التأهل إلى دور المجموعات.

وأضاف: “من المهم للغاية أن تكون لدينا خبرة أكبر في المونديال واللعب في الدول العربية محفز وسيكون قوة دافعة للمشاركة الفعالة”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام