تعليق ناري من رودري بعد التعادل أمام ألمانيا بكأس العالم

علق لاعب المنتخب الإسباني رودري هيرنانديز على مباراة الدور الثاني في المجموعة الخامسة لكأس العالم ضد ألمانيا (1-1) على ملعب ألبيت.

اقترب لاروجا من الفوز بالمباراة لكن يونايتد تعادل في أمتار الإغلاق خاصة في الدقيقة 83 بفضل المهاجم البديل نيكلاس فولكروجر.

تتصدر إسبانيا المجموعة الخامسة برصيد أربع نقاط ولكن يجب أن تفوز في مباراتها التالية ضد اليابان لتجنب الحسابات المعقدة للتأهل لنهائي كأس العالم.

ذلك لأن اليابان وكوستاريكا، اللتين احتلتا المركزين الثاني والثالث في المجموعة الخامسة، نال كل منهما ثلاث نقاط، وحتى ألمانيا لم تدخل دفاتر هذه المجموعة المتشابكة إلا بعد حصولها على تلك النقطة.

وقال رودري في بيان نشرته صحيفة ماركا الإسبانية: “لقد غير المنتخب الألماني أسلوبه في المباراة وهم أقوياء للغاية”.

وتابع: “أعتقد أننا تنافسنا بشكل جيد ويمكننا تقديم أداء أفضل، لكن هذه نقطة يمكننا فيها الدخول في المباراة ضد اليابان بأكبر ضمان للتقدم”.

بدأ هدف ألمانيا بخطأ من مدافع إسبانيا إيمريك لابورت، الذي سدد الكرة إلى الظهير الأيسر أليخاندرو فالدي أثناء محاولته تمريرها من الخلف.

أجاب رودري عندما سئل عن ذلك: “في الواقع، كان من الممكن تجنبه. بدأ باستقبال الأهداف، لكننا كنا نعلم أن الأمر سيكون معقدًا لأن ألمانيا خاطرت بكل شيء لتجنب الاستبعاد”.

اعتمد لويس إنريكي مدرب إسبانيا على رودري في قلب الدفاع ضد كوستاريكا لألمانيا، وهو منصب جديد بالنسبة له لأنه يُعرف منذ فترة طويلة باسم لاعب خط الوسط.

أجاب رودري على سؤال حول هذا: “إنه دور مختلف، لكني أتفق جيدًا مع زملائي في الفريق وأنا أفهم الدور والأهمية التي يجب أن أعطيها للفريق. أحاول التعلم كل يوم.”

الجدير بالذكر أن المباراة المقبلة بين إسبانيا واليابان ستقام على استاد “الخليفة الدولي” في الأول من ديسمبر الجاري. وتعد الجولة الأخيرة من المجموعة الخامسة حاسمة بالنسبة للتصفيات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام