بتعليق رؤوف خليف البرازيل وكرواتيا في صراع جديد بكأس العالم 2022

ينتظر المشجعون من جميع أنحاء العالم مباراة الوزن الثقيل بين البرازيل وكرواتيا على استاد المدينة التعليمية مساء يوم الجمعة 9 ديسمبر كجزء من ربع نهائي مونديال قطر 2022.

ونقدم لكم عبر موقع بلد نيوز مباراة البرازيل ضد كرواتيا اليوم، وستصدر صافرة البداية المقررة في تمام الساعة 6:00 مساءً بالتوقيت المحلي، وهي الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، مباراة كرواتيا والبرازيل. سيبث على الهواء مباشرة عبر BN Sport HD1 Max و Performance أنا أصوت للمعلق رؤوف خليف.

تجمع العملاقين له أهمية كبيرة وإثارة، حيث وصل المنتخب الكرواتي إلى نهائيات العام الماضي، وخسر أمام البطل فرنسا وفاز بالمركز الثاني، بينما كان المنتخب البرازيلي هو بطل العالم 5 مرات والفريق. مع أكبر عدد من المشاركين، أي شاركوا في جميع بطولات كأس العالم البالغ عددها 22.

في المراكز الـ16 الأولى في مونديال قطر عام 2022، بعد فوز المنتخب البرازيلي على منتخب كوريا الجنوبية بأربعة أهداف وهدف واحد، كان أداء المنتخب البرازيلي جيدًا منذ انطلاق المونديال. يعلن.

يستعد فريق السامبا لهذه المباراة بكامل قوتها ومعنويات عالية وثقة عالية، ويتطلعون إلى انتزاع مكانهم في الجولة المقبلة من الكروات اليوم، مستمرين على المسار الصحيح حيث كان يقاتل من أجل اللقب منذ 2002 العالمي. كوب.

من ناحية أخرى، وصل المنتخب الكرواتي إلى هذه البقعة بعد بداية هشة لكأس العالم في قطر، متجاوزًا دور المجموعات ثم تغلب على اليابان بركلات الترجيح في دور الـ16. .

الكرواتي الذي كان وصيفاً العام الماضي، يتوق للحصول على تذكرة للدور التالي، لكن هذا يتطلب منه التفوق أمام خصومه لتحقيق هدفه، وبعد الاستعداد الأفضل لهذه المباراة، أتمنى أن يكون سيقدم أداءً رائعًا ويفوز من خلال أدائه الخاص، لكن لن يكون الأمر كله سلسًا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام