القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا bein sports المفتوحة في كأس العالم علي النايل سات وعرب سات

حقق المنتخب الفرنسي أداءً جيدًا في مجال التسويق بحوالي مليار يورو، بينما يمتلك فريق أسود الأطلس 241 مليون يورو، ويتصدر الصبي الذهبي لدوق كيليان مبابي قائمة أفضل لاعب في العالم برصيد 160 مليون يورو، ويتصدر ألاسكا شرف حكيمي أفضل لاعب في الدوري. قائمة. المغربي يتصدر بـ 65 مليون أورو.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا bein sports

المواجهة الأخيرة بين الفريقين كانت بالتعادل 2-2 بين فرنسا والمغرب في نوفمبر 2007، وأكبر مواجهة بين الفريقين كانت الفوز 5-1 عام 2000.

بدأ المغرب المونديال بالتعادل 0-0 مع كرواتيا قبل أن يتغلب على بلجيكا بهدفين نظيفين ويتغلب على كندا 2-1 ليتصدر مجموعته بسبع نقاط قبل أن يتغلب على إسبانيا بركلات الترجيح في دور الـ16. ركلة جزاء بنتيجة 3/0 بعد المباراة. الذهاب بلا أهداف في الدوام الكامل وفي العمل الإضافي وفي ربع السنة فاز النهائي على البرتغال بهدف نظيف.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا bein sports

ورغم أن المنتخب الفرنسي بدأ مشواره بفوزه على أستراليا 4/1 في دور المجموعات ثم هزم الدنمارك 2/1 وخسر 1/0 أمام تونس ليتأهل إلى دور المجموعات برصيد 6 نقاط في دور الـ16 إلا أنه تغلب على بولندا 3/1. في ربع النهائي، فازت فرنسا على إنجلترا 2-1.

أصبح المنتخب المغربي هو الفريق صاحب أكبر عدد من العرب في تاريخ المونديال عندما خاض 21 مباراة وسيصل إلى 23 في نصف النهائي بغض النظر عن الفوز أو الخسارة.

أصبح حارس المرمى ياسيمبونو، الذي مثل البرتغال في 50 مباراة دولية، أول حارس أفريقي يحافظ على نظافة شباكه ثلاث مرات في بطولة واحدة، وفاز بجائزة أفضل لاعب مرتين.

أصبح المغرب ثالث منتخب خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية يصل إلى نصف نهائي المونديال، بعد الولايات المتحدة في النسخة الافتتاحية لكأس العالم عام 1930 وكوريا الجنوبية عام 2002.

وتحت قيادة مدرب المنتخب الوطني وليد الركراج، استقبل المغرب هدفًا واحدًا في آخر 9 مباريات، 5 منها كانت في المونديال، وجاء الهدف من الفوز 2-1 على كندا في دور المجموعات.

أصبح الرجراج أول مدرب مغربي وعربي وإفريقي في التاريخ يقود فريقه إلى نصف نهائي المونديال.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام