القنوات المفتوحة الناقلة حفل تقديم كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي اليوم على ملعب مرسول بارك

كشفت تقارير إعلامية سعودية، تفاصيل كاملة عن حفل توزيع جوائز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على ملعب Masur Park في العاصمة السعودية الرياض.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية، أن حفل توزيع الجوائز بين رونالدو ونادي النصر من المقرر إقامته الساعة 7:00 مساء الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات المفتوحة الناقلة حفل تقديم كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

وأضافت الصحيفة السعودية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيبقى في أحد الفنادق المرموقة في مدينة الرياض حتى يتم تأثيث منزله بالكامل.

وخلصت الصحيفة السعودية إلى أن حكومة النصر ستحاول نقل تدريب فريق الثلاثاء إلى ملعب مرسول بارك، حيث حضر 30 ألف مشجع للنصراوي لأول مرة في التاريخ.

القنوات المجانية الناقلة حفل تقديم كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

قالت صحيفة الرياض السعودية والمنطقة المحيطة بها، إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيصل إلى الرياض غدا الساعة 11 مساء عبر صالة طيران خاصة برفقة أسرته وبعض مستشاريه القانونيين والماليين، وسيمنع استقبال الجمهور في المطار. استعدادا لخطابته في ملعب مرسول باستاد النصر يوم الثلاثاء.

وفي سياق متصل، علق البرتغالي كريستيانو رونالدو، الوافد الجديد لنادي النصر السعودي، على انضمامه لصفوف العالم، ورغبته في خوض تجارب جديدة لبعض الوقت.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة حفل تقديم كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

وقال رونالدو في بيان على الموقع الرسمي لنادي النصر السعودي: أنا حريص على اللعب في دوري البلد الجديد، فزملائي يعملون سويًا وينضمون إلى تدريباتهم.

في إطار الانتقالات الشتوية المقبلة أعلن نادي النصر السعودي رسميا التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

أكد نادي النصر السعودي، أن رونالدو، الذي يستمر تعاقده حتى عام 2025، توصل إلى اتفاق مع اللاعب خلال لقاء جمعه مع مسؤولي النادي المدريدي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام