تردد قناة اون تايم سبورت الجديد 2023 ON Time Sport لمتابعة مباراة الزمالك والحرس في الدوري المصري
تردد قناة اون تايم سبورت

تردد قناة اون تايم سبورت . حاول الكثير من الناس معرفة التردد الدقيق للقناة ، لكن لم يتمكن أحد من فعل ذلك يشك البعض أنه يوجد مشكلة في التردد في الفترة الأخيرة ولكن سوف نعرض لكم التحديث الجديد لتردد قناة أون تايم سبورت ، القناة الرياضية العالمية المصرية الأولي.

هذا يجعل من السهل على عشاق الرياضة الوصول إلى القناة والحصول على آخر الأخبار والتحديثات المتعلقة بفرقهم المفضلة والرياضيين. تقدم القناة أيضًا برامج حصرية مثل برنامج حواري رياضي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وأفلام وثائقية أسبوعية ومنتديات تفاعلية عبر الإنترنت. مع مجموعة واسعة من التغطية والبرامج ، من المؤكد أن Ontime Sport ستكون وجهة لا بد من مشاهدتها للرياضة.

تردد قناة اون تايم سبورت

يرجع ذلك إلى حقيقة أن Ontime Sport بدأت مؤخرًا في بث الأحداث الرياضية الحية ، مما أدى إلى زيادة عدد المشاهدين يشعر الكثير من هؤلاء المشاهدين بالفضول بشأن تردد القناة حتى يتمكنوا من متابعة الأحداث ومشاهدتها على الهواء مباشرة.

تردد قناة اون تايم سبورت 2023

ومن المقرر أن يبدأ الاستوديو التحليلي للمباراة عبر شاشة أون تايم سبورت 1، بتقديم الإعلامي أحمد شوبير، وبتواجد كل من أحمد حسن وحازم إمام ومحمد فضل وعماد متعب، وقرر اتحاد الكرة في حالة انتهاء المباراة بالتعادل بعد انتهاء الوقت الأصلى سيتم لعب وقت إضافي، وفي حال استمرار التعادل سواء ايجابيا أو سلبيا سيتم اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية، كما رفضت الجبلاية طلب بيراميدز بتعيين طاقم حكام اجنبي لمباراة نهائي كأس مصر، ويمكنك ضبط واستقبال احدث تردد قناة اون تايم سبورت: يمكنك الآن مشاهدة نهائي كأس مصر مباشرة على Ontime Sport 1 المتوفر على معظم المنصات الرقمية للتأكد من عدم تفويت أي حدث تأكد من الحصول على أحدث تردد لقناة اون تايم سبورت مع هذا التردد يمكنكم مشاهدة أحمد شوبير في الاستوديو التحليلي وكذلك الحصول على نظرة خلف الكواليس لأحمد حسن .

  • تردد القناة: 11681.
  • بالإضافة إلى معدل ترميز 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.
  • الاستقطاب أفقي.
  • القمر الصناعي: نايل سات.

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود

تعد المباراة مهمه لنادي الزمالك مساء اليوم والتي سوف تعرض بعد صلاة التراويح في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع بتوقيت الرياض.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *