ملخص مباراة مصر وغينيا .. صعود منتخب مصر الى تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023
مشاهدة مباراة مصر وغينيا بث مباشر

مباراة مصر وغينيا . مشاهدة ملخص وأبرز اللقطات في مباراة منتخب مصر ومنتخب غينيا ، نقدم مشاهدة مباراة مصر ضد غينيا من خلال هذا الموضوع، وتقام ختام الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا 2023 بمواجهة قوية للغاية تجمع بين منتخب مصر ضد منتخب غينيا، المنتخب المصري جاهز لانطلاق الموسم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية يبدأ مسيرته الأفريقية ويواجه غينيا، ويستعد استاد القاهرة الدولي لمواجهة مباراة مصر وغينيا اليوم يلا شوت يوتيوب التي طال انتظارها، بسبب غياب الفراعنة عن المباريات وذلك في ظل وجود توقف دولي، مباراة مصر وغينيا يوتيوب بث مباشر.

مشاهدة أبرز اللقطات في مباراة مصر وغينيا

مشاهدة مصر ضد غينيا الآن، تستعد مصر لمباراة اليوم ضد غينيا في منتدى إفريقيا، ولم يكن اللقاء بالسهولة التي توقعها الجميع، حيث أكد مدرب منتخب غينيا، كاباديوارا، أنه لم يأت إلى مصر في نزهة، وبدلاً من ذلك، تم التأكيد في بيان في المؤتمر الصحفي أن هدفه الرئيسي قبل انطلاق المباراة هو تحقيق الهدف الفوز بدون نقطة يعني أن المواجهة ستكون صعبة على المستوى الفني حيث تتقارب دوافع وأحلام اللاعبين في كلا الفريقين وتشير جميع المؤشرات إلى أننا سنستمتع بهذا اللقاء، خاصة مع اندلاع الساعات القليلة الماضية بعد المعركة. من التصريحات، يحتاج لاعبو فرعون إلى أن يكونوا على رأس اهتماماتهم لتحقيق المطلوب، مصر وغينيا يوتيوب بث مباشر يلا شوت.

مشاهده مباراه مصر وغينيا كاملة الأن 2023

رابط مباراة مصر ضد غينيا مباشرة اليوم، ولن تشارك مصر في “الانتكاسة” منذ إياب مباراة الإياب من تصفيات مونديال قطر 2022 ضد السنغال، عندما حقق اللقاء مع منتخب السنغال الفوز بركلات الترجيح الثانية على التوالي بثلاثة أهداف وواحد. الهدف وداعا كل المصريين حلم الهبوط في مونديال قطر، الذي ينطلق في نهاية الموسم، كان يأمل اللاعبون في تحقيقه بالتأهل لفترتين متتاليتين في أهم مسابقة في العالم، لكنهم لم يعطوا عوامل النجاح التي لعبت بشكل كبير. وتعرضوا للهزيمة في النهائي، وأنهى العام مع صفر بطولات وإنجازات بعد الهزيمة أمام نفس الخصم وينطبق الشيء نفسه على النسخة الأفريقية من الكاميرون التي خسرت المونديال وشاهدت المباريات بين مصر وغينيا.

بث مباشر ماتش مصر وغينيا يلا لايف

رابط مباراة مصر وغينيا بدون انقطاع. مباراة اليوم مع غينيا هي أول مواجهة لمدرب مصر إيهاب جالار لتولي مهمة البداية للمنتخب، ليحل محل البرتغالي كارلوس كيروش. بعد أن فشل في التأهل إلى المونديال وجد اتحاد الكرة أن هناك بنداً في العقد: هذا سيرد علي جلال. جميع النقاد الذين غضبوا بشدة من اختياره مدربا للفراعنة وما ينوي تحقيقه على أرض الملعب حيث أعلن اختياره في القائمة التي شهدت استبعاد نجوم من الأهلي والزمالك المفاجأة الكبيرة خارج مصر. توقف الرجل الذي كان هناك في الماضي، لكن آرائه الفنية هي التي حددت الموقف في النهاية.،فلنكمل التحدي الأول، كيف سيرد، ويطلب فيه فهم ثلاث نقاط رئيسية لتخفيف الضغط النفسي الذي يسيطر عليه، إيجيبت لايف، يلا شوت، حصري.

 مصر ضد غينيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

مباراة مصر اليوم مباشرة، حالة من الذعر تنتشر في معسكر مصر التدريبي لمباراة غينيا بعد تعاقد أحمد فتوح مع Covid-19 واستبعاده من القائمة النهائية للمؤتمر والتزامه بالحجر الصحي. كدمة في قدمه خلال جلسة التدريب الأخيرة، لديه نسبة أضعف في اللقاءات وقد يعوض عن مكانه في خط وسط الخطف، محمود حسن تريزيجيه كان الرجل الذي اعتمد عليه أخآب في الدرجة الأخيرة، ومحمد صلاح الوسط ذو الخبرة باللعب بدلاً من مصطفى محمد، و لم يعلن بعد عن خصائص تشكيلة مصر في هذا الاجتماع.

تشكيل منتخب مصر اليوم امام غينيا

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: محمد هاني، علي جبر، محمد عبد المنعم، محمد حمدي.
  • في خط الوسط الدفاعي: محمود حمادة، مروان عطية
  • في خط الوسط الهجومي: أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، تريزيجيه.
  • في خط الهجوم: مصطفي محمد.

يلا شوت بث مباشر مصر وغينيا تصفيات كأس الأمم الأفريقية

  • 9:00 بتوقيت مصر
  • 10:00 بتوقيت السعودية
  • 8:00 بتوقيت الجزائر
  • 11:00 بتوقيت الامارات
  • 9:00 بتوقيت السودان
  • 10:00 بتوقيت العراق

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام