تبكير موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي يوليو 2023 وموعد إعلان النتائج الأهلية

تم الاعلان عن تقديم موعد صرف معاش لشهر يوليو 2023، وذلك بسبب تزامن موعد الصرف مع موعد إجازة عيد الأضحى المبارك، فقد تم تقديم موعد صرف الضمان الاجتماعي لشهر يوليو 2023 عن موعده ليتم صرفه في يوم السادس والعشرين من شهر يونيو ومن خلال مقالنا سنتعرف على تبكير موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي يوليو 2023 وموعد إعلان النتائج الأهلية.

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

تعد هي جهة حكومية سعودية والتي تعمل على تقديم بعض من الخدمات لكل من العاملين في القطاعين العام والخاص، وذلك لكل من مضوا المدة المحدد والمنصوص عليها وانها تعمل على توفير حياة كريمة لهم بعد البلوغ لسن المعاش ويقع المقر الرئيسي لها بالعاصمة السعودية وتم تأسيسها عام 1969 ميلادي.

موعد صرف معاش التأمينات الاجتماعية شهر يوليو 2023

بسبب اقراب عيد الاضحي يبحث الكثير للتعرف على موعد صرف المعاش حيث تم تحديد موعد محدد للصرف بشكل شهري ويعد موعد الصرف يوم الاول من شهر يوليو ونظرًا لتعارضه مع أجازة عيد الفطر المبارك تم تبكير الصرف ليكون يوم 26 من شهر يونيو الجاري وأعلنت المؤسسة العامة للتأـمينات عن مواعيد الصرف لكل من شهر أغسطس/ سبتمبر/ أكتوبر 2023.

ما هي اهم شروط صرف معاش التأمينات الاجتماعية

تم التصريح من قبل المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عن صرف معاش التقاعد وذلك حالة توافر الاشتراك لمدة لا تقل عن 120 شهر وبلوغة سن الستين أو تجاوزها، وحالة الوفاة عند الاصابة بالعمل كما يجوز للمراة صاحبة المعاش الصرف هي وابنائها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام